Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل المدن التي يمكنك زيارتها في فيتنام

سفاري نت – متابعات

تعتبر فيتنام من الوجهات السياحية المميزة في اسيا وتمتلك فيتنام الكثير من المدن السياحية الرائعة واليكم في هذا التقرير نظرة على اجمل المدن السياحية في فيتنام تعرف عليها

هوي آن

هوي آن هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وأحد أهم مدن فيتنام السياحية، تفتخر بالمأكولات الرائعة، والتاريخ المثير للاهتمام، والسحر الذي لا يقاوم مع مزيج فريد من التأثيرات الصينية والأوروبية. كما أن شوارع هذه المدينة الرائعة تعج بالمعابد الصينية وأسواق الطعام النابضة بالحياة والمراكز التجارية ذات الواجهات الخشبية التي تستحق الاكتشاف.

موي ني

موي ني هي وجهة سياحية جميلة تحظى بشعبية كبيرة بين السائحين حول العالم، مع الشواطىء الرائعة والمنتجعات الساحرة والمطاعم والمحلات التجارية والأسواق التي تقدم للسائحين مجموعة متنوعة من الهدايا التذكارية، كما سيمكنك في هذه المدينة الجميلة إلى جانب الاستمتاع بالشواطىء المذهلة، القيام بجولة بين الكثبان الرملية المحيطة مع الاستمتاع بأجمل الأوقات.

دالات

تقع دالات على ارتفاع 1500 متر، وتوفر للزائرين الطقس البارد على مدار السنة مع مشهد الجبال الهادئة،حتى أنها كانت الوجهة المفضلة لأباطرة الفيتنام والمستعمرين الفرنسيين ممن كانوا يجدون بها ملاذا للهروب من حرارة الصيف في البلاد، ولعل هذه التأثيرات الأوروبية لا تزال ملحوظة في العمارة الفرنسية الموجودة في المنطقة المركزية بالمدينة، حيث تصطف الشوارع مع المباني الحجرية ذات السقف الأحمر، مع الكنائس والأسواق والشوارع المتعرجة، والحدائق الملونة، فضلا عن ذلك توفر المنطقة المحيطة بالمدينة، البحيرات والغابات والشلالات، ما يجعل منها وجهة مثالية للرحلات وركوب الدراجات وتسلق الصخور.

نها ترانج

نها ترانج هي واحدة من البلدات الساحلية الأكثر شعبية في فيتنام، وهي موطن لبعض من أفضل الشواطئ في البلاد مع مواقع الغوص المذهلة، وإلى جانب الرمال الناعمة، يوفر الشاطئ ممشى لطيف ومجموعة من الحدائق ذات المناظر الخلابة، فضلا عن ذلك تقدم هذه الوجهة السياحية التي تعد ضمن أفضل مدن فيتنام ، فرص السير لمسافات طويلة بين الكثير من المشاهد الممتعة، ناهيك عن أن العشرات من الشركات المحلية بالمدينة تقدم رحلات يومية إلى أكثر من 20 جزيرة قبالة الساحل إن كنت تفضل ذلك.

اليوم، نها ترانج تجذب عددا كبيرا من السياح المحليين وكذلك الدوليين من جميع أنحاء العالم، لاسيما في فصل الصيف، فإذا كنت تخطط لزيارة نها ترانج من يونيو إلى أغسطس، فمن المستحسن أن تحجز فندقك في وقت مبكر.

كان ثو

 

كان ثو هي أكبر بلدة في دلتا الميكونج، وهي قاعدة مثالية لزيارة الأسواق العائمة القريبة، مع القنوات والأنهار المليئة بمجموعة مذهلة من القوارب والسفن، ذلك إلى جانب فرص الاستمتاع ببساتين الفاكهة وحقول الأرز وبساتين قصب السكر ومحميات الطيور.

سابا

 

تعد سابا واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شهرة، وأحد أجمل مدن فيتنام ، وتقع في موقع رائع مع إطلالة لا تقارن على مشاهد الجبال وتراسات الأرز، مع الهضاب المذهلة، وهي قاعدة شعبية للرحلات في جبال هوانغ ليان سون، مع فرص استكشاف حقول الأرز وقرى الأقليات، حيث كانت سابا مكان تجمع للقبائل التلال المحلية لمئات السنين، والتي لا يزال أفرادها يأتون إلى هنا لبيع الحرف اليدوية والملابس التقليدية.

باك ها

تمثل باك ها رحلة شعبية من سابا، وتعد قاعدة مثالية لاستكشاف المرتفعات الشمالية للبلاد مع قرى قبائل التلال القريبة، وتتمتع بالأجواء المناخية الجميلة مع ارتفاع 1200 متر فوق سطح البحر، ويمكنك هنا إلى جانب الاستمتاع بالمشاهد الطبيعية الخلابة زيارة سوق المدينة الصاخب الذي يأتي إليه الكثير من السائحين لاقتناء الهدايا التذكارية المذهلة.

هانوي

هانوي هي العاصمة الآسيوية الأكثر سحرا، مع شوارعها الرائعة التي تصطف بالأشجار، والفيلات الفرنسية الأنيقة الملونة، مع وفرة من الحدائق والبحيرات، فضلا عن التاريخ الغني والثقافة المتنوعة ومجموعة من المقاهي والمعارض الفنية.

ولكون الأماكن السياحية الأكثر إثارة للاهتمام في المدينة كلها قريبة نسبيا من بعضها البعض، سيكون من السهل عليك اكتشافها سيرا على الأقدام، بما في ذلك، معبد الأدب، بحيرة السيف، البحيرة الغربية، متحف التاريخ.

هوتشي منه

كانت مدينة هو تشي منه التي تقع فى جنوب فيتنام تعرف سابقا باسم سايجون، وكانت عاصمة لجنوب فيتنام خلال حرب فيتنام، أما اليوم، فتقدم هذه المدينة الرائعة وهي أكبر مدينة في بلد معاد توحيدها، الكثير من الأسباب للزيارة، مع مزيج من المعالم التاريخية والأماكن السياحية الحديثة، مع فرص التسوق وتناول أجمل الأطباق الفيتنامية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …