Millennium Hotels - Offer

سيتي سنتر عجمان يقدم خدمات جديدة لرواده خلال موسم التوسيعات

سفاري نت – متابعات

أعلن سيتي سنتر عجمان عن خدمات مجانية جديدة خلال تنفيذ مشروع التوسعة التي يشهدها المركز باستثمارات قدرها 600 مليون درهم، لتعزيز سهولة وسلاسة تجربة الزوار والعائلات. ومن لحظة وصول الزوار إلى مواقف السيارات وحتى لحظة مغادرتهم، سيجد مرتادو “سيتي سنتر عجمان” التجربة الفائقة التي يستحقونها حتى في خضم تنفيذ مشروع توسعة المركز الذي شارفت مرحلته الأولى على الانتهاء.

وقد أنشأ المركز لوحات إرشادية توجّه السيارات القادمة إلى المواقف المؤقتة الواقعة خلف شارع الاتحاد، ولن يتحمل المتسوقون عناء المشي على الأقدام وصولاً إلى سيتي سنتر عجمان، خاصة في الأجواء الحارة، إذ تتوافر عربات “الباجي” المجانية في مواقف السيارات والمخصصة لنقلهم إلى مدخل مركز التسوق من منتصف النهار حتى ساعات إغلاق المركز التجاري، وعند المدخل سيجدون استقبالاً بتقديم المناديل الرطبة المجانية وزجاجات الماء البارد لهم.

كما يستفيد المتسوقون من خدمة صف السيارات “الفاليه” المجانية، وتم تخصيص 11 سائقاً مؤهلاً لتوفير خدمة “الفاليه” المجانية لتسهيل دخول المتسوقين إلى المركز، ويتيح “سيتي سنتر عجمان” للمتسوقين ترك سياراتهم ضمن مواقف “الفاليه” لمدة تصل إلى ثلاث ساعات مجاناً، وفي حال طالت جولة التسوق أو قرر المتسوق ارتياد “ڤوكس سينما” عندها يمكنه تمديد الساعات المجانية من مكتب خدمة الزبائن.

وهناك لوحات إرشادية توجه السيارات القادمة إلى المواقف المؤقتة الواقعة خلف شارع الاتحاد، ولن يتحمل المتسوقون عناء المشي على الأقدام وصولاً إلى “سيتي سنتر عجمان”، خاصة في الأجواء الحارة، إذ تتوافر عربات “الباجي” المجانية في مواقف السيارات والمخصصة لنقلهم إلى مدخل مركز التسوق من منتصف النهار حتى ساعات إغلاق المركز.

وستضاعف التوسعة الجديدة مساحة وُجهة التسوق والترفيه المفضلة في عجمان من 29000 إلى 52000 متر مربع بحلول السنة المقبلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

معرض سوق السفر العربي يجدد شراكته مع مجموعة إعمار للضيافة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة “ريد ترافيل اكزيبشنز” المنظمة لمعرض سوق السفر العربي في …