Millennium Hotels - Offer

شاين سبا تجربة صحية رائعة وملاذ امن لعلاجات متنوعة في دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر شاين سبا من افخم السبا الموجودة في مدينة دبي ، حيث انها تمتلك الكثير من الفخامة وتدقم انواع مختلفة من العلاج وبرامج مميزة لمرتاديها .

توجد شاين سبا في فندق شيراتون مول الامارات ويمتلك المميزات التالية

  • 5 كبائن للمساج (منها واحدة لعلاج الزوجين)
  • بيت شمسي، غرفة ساونا، حمام بخار، دش عاطفي، حجرة ثلج متساقط وضباب بارد، ومطر بارد
  • مساحة كبيرة للاسترخاء تحتوي على أكثر من 20 سرير

ومن الجو الدافيء إلى الأشخاص الذين يرحبون بك فكل ما تراه وتشعر به تم انتقاؤه بعناية ليساعدك على الاسترخاء، والشعور بالتدليل، والاستمتاع طوال وجودك في هذه المساحة. تعال ودلل حواسكمع منتجع شاين الصحي بشيراتونالفريد الحسي حقاً
لمعرفة هذه التجربة العلاجية المميزة قمنا بجمع جميع المؤثرات من الشرق والغرب ومزجناهم معاً. والنتيجة هي منتجع صحي خرافي تم عمله من أجلك.
على مساحة حوالي 850 متر مربع نعتني بجمالك وصحتك ونقدم لك الأفضل لتقوية وتعزيز صحتك وعافيتك والهدوء الداخلي الخاص بك.

استمتع بأعلى درجات الاسترخاء فيمنتجع شاين الصحي بشيراتونTM، حيث سيساعدك أخصائيو العلاج المعتمدين على تجديد صفاء ذهنك وحيوية الجسم والروح مع منتجاتنا من كومفورت زون وهي عضوة مجموعة تكنوجيم التجارية و هناك علاجات مختلفةمثل:جميع أنواع المساج (الأحجار الساخنة – الاسترخاء – الخلايا العميقة – رياضي- أيورفيدية – العلاج بالروائح – تدليك بالضَّغْطُ الإِبْرِيّ-العلاج بمساج الأقدام)، برامج الجسم والوجه،مانيكيير، باديكير، العلاجات الخاصةللزوجين، والرجال و الأمهات الجدد و طقوس خاصة مثل الحمام، والتقشير  الطبيعي المقدس وبالزيوت العطرية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة يفتتحان فندق ماريوت مطار الرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت كل من ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة عن افتتاح فندق …