Millennium Hotels - Offer

مزايا استثنائية للخليجيين للاقامة في جزيرة نورث آيلاند سيشل

سفاري نت – متابعات

تتيح جزيرة نورث آيلاند سيشل الخاصة الخلابة للسياح القادميين من دول مجلس التعاون الخليجي الإقامة الحصرية في رحاب واحدة من بين 11 فيلا جاثمة على الجزيرة، تقدم كل منها مناظر خاطفة للأنفاس على المحيط الهندي الشاسع وملاذاً شاطئياً خاصاً.

ويمكن للضيوف خوض تجربة مميزة تمزج بين التناغم مع البيئة والاستمتاع بالفخامة المعدة لتناسب الاحتياجات الخاصة بأفضل طريقة، كما يمكنهم ابتكار عطلتهم المثالية عبر الاختيار بين لائحة طويلة تزخر بالأنشطة البرية والمائية المسلية، والرحلات الشيقة وتجارب تناول الطعام الشهي والمشمولة جميعها في عرض الإقامة المميز.

وتحصل العائلات الكبيرة والأزواج والمسافرون المنفردون الذين يعيشون في دول مجلس التعاون الخليجي مع إثبات إقامة، والذين يحجزون فيلا رئاسية بين 1 أغسطس و31 أكتوبر 2017 للسفر في أي وقت قبل 15 ديسمبر 2018 لإقامة أقلها خمس ليالٍ، بالإضافة إلى مزايا استثنائية. وتشمل مزايا العرض الوجبات والمشروبات مجاناً طوال فترة الإقامة، خدمة نقل بالهيليكوبتر باتجاه واحد في طائرة Eurocopter EC120 من “ماهي” إلى نورث آيلاند، علاج سبا إضافي مجاني لمدة 30 دقيقة لكل علاج مدته 60 دقيقة يحجزه الضيف، تجربة باربكيو عائلية عند مغيب الشمس في الفيلا أو بجوار الشاطئ.

كما تقدم الجزيرة للضيف الخليجي حسم بنسبة 50% على كافة الأنشطة المرتبطة باستئجار قارب في الجزيرة ورحلات الصيد ليوم كامل، وتجارب برية وبحرية مجانية تشمل الغوص السطحي، والغوص في الأعماق، وصيد السمك، وركوب قارب الكاياك، والتجذيف على اللوح، والرحلات البحرية لمشاهدة غروب الشمس، ورحلات الصيد لنصف يوم، ورحلات مشياً على الأقدام برفقة مرشدين ونزهات. وتبدأ أسعار الفلل في نورث آيلاند من 5835 يورو في الليلة الواحدة حتى 1 أكتوبر، كما تُعتبر إقامة الأولاد ما دون الـ17 سنة الذين يتشاركون غرفة النوم الثانية مجانية، أما للشباب بين 17 و19 سنة الذين يتشاركون غرفة النوم الثانية، فيُحتسب سعر الليلة الواحدة 640 يورو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …