Millennium Hotels - Offer

ابوظبي تستعد لحملة ترويجية كبيرة لجذب السياح السعوديين

سفاري نت – متابعات

تستعد هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لإطلاق حملة ترويجية جديدة موجهة لاستقطاب الزوار من المملكة العربية السعودية، لترسيخ مكانة أبوظبي المتميزة على خريطة السياحة الإقليمية، كوجهةٍ رائدة ومستدامة.

وتركز الحملة الترويجية الجديدة على زيادة أعداد الزوار القادمين من السعودية والكويت والبحرين وعمان، وإطالة مدة بقائهم في أبوظبي، خلال عطلة الصيف، وعطلة عيد الأضحى، واحتفالات اليوم الوطني خلال الربعين الثالث والرابع من العام.

وقال سيف غباش مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة «تأتي هذه الحملة تتويجاً للعلاقات المتبادلة مع أشقائنا في المملكة العربية السعودية، التي كانت وما تزال واحداً من أهم الأسواق المستهدفة على مستوى القطاع السياحي في الإمارة».

وأضاف غباش «إن إمارة أبوظبي وجهة فريدة من نوعها، وتقدم مجموعة غنية ومتميزة من مفاهيم السياحة الترفيهية، بما في ذلك وجهات الترفيه العائلي والجذب السياحي كجزيرة ياس وما تتضمنه من وجهات مثل ياس ووتر وورلد، وعالم فيراري، بالإضافة إلى ياس مول وفندق ياس فايسوري».

من جانبه، قال سلطان المطوع الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: «تعد أبوظبي وجهة مثالية لقضاء العطلات سواء للسياح العالميين والإقليميين وبالأخص السوق السعودي». وأضاف الظاهري: «توفر أبوظبي عروضاً سياحية فريدة من نوعها تلبي رغبات كل السياح وبالأخص العائلات السعودية، بدءاً من التسوق، الأكل والحدائق الترفيهية، ووصولاً إلى محبي الأنشطة الترفيهية المخصصة للعائلات. وتقدم الفعاليات الجارية، ومنها «موسم صيف أبوظبي 2017»، عدداً من العروض الترويجية الموجهة خصيصاً إلى السياح الخليجيين ضمن أهم الوجهات السياحية والفنادق.

وفي الفترة من 15 أغسطس إلى 15 سبتمبر2017، سيتمكن الزوار القادمون عبر معبر الغويفات الحدودي مع السعودية، من استكشاف مساحة صممتها خصيصاً هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، لتستضيف عربات الطعام وتقدّم الفعاليات للأسرة والأطفال إلى جانب تقديم معلومات عن مناطق الجذب في الإمارة والفنادق خلال العطل المدرسية والعيد.

وتشمل الخطة الرامية إلى تشجيع الزوار من السعودية على زيارة الإمارات خلال عام 2017 بواسطة برنامج شامل من الفعاليات المنعقدة على مدار العام، ومنها سباق «جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1» و«مهرجان أبوظبي للمأكولات» و«المهرجان الوطني للحرف والصناعات التقليدية»، حيث تهدف هذه الفعاليات بمجموعها إلى تعزيز مشاركة الزوار القادمين من مختلف أنحاء المملكة وتلبية رغباتهم على اختلاف تفضيلاتهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بزيارة لاتنسى لمدينة بون الألمانية

سفاري نت – متابعات لن تكون زياراتك إلى ألمانيا مكتملة إذا لم تضمن مدينة بون في رحلتك، …