Millennium Hotels - Offer

اطلاق 3 منتجعات جدية على شاطئ جزيرة السعديات

سفاري نت – متابعات

يحتضن شاطئ جزيرة السعديات 3 منتجعات فندقية جديدة حتى نهاية العام المقبل،حيث ستضيف أكثر من 921 وحدة فندقية، لتعزز بذلك مكانة المحطة الشاطئية المميزة كوجهة سياحية.

ويعد شاطئ السعديات الممتد على مساحة 8 كيلومترات مربعة في الجزيرة، جزءاً من معالم ومشاريع متعددة في جزيرة السعديات التي تعد شركة التطوير والاستثمار السياحي المطور الرئيس فيها، فهي وجهة سياحية جاذبة للسياح والقاطنين، وتضم إلى جانب المنتجعات الفندقية مشاريع في المنطقة ثقافية.

ويحتوي شاطئ السعديات منتجعين حالياً، هما “منتجع سانت ريجيس السعديات” وفندق وفلل “بارك حياة”، ليصبح إجمالي الغرف الفندقية على الشاطئ بعد افتتاح الفنادق الجديدة نحو 1600 وحدة فندقية.

وقد أشارت مجموعة روتانا للفنادق إلى أن “منتجع وفلل السعديات روتانا” الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم، سيفتح أبوابه خلال الربع الأخير من عام 2017، ويتألف من 354 غرفة وجناحاً، فضلاً عن 13 فيلا فخمة تقع على شاطئ خاص.

 

ويتميز المنتجع بامتداد شاطئي خاص ومجموعة من المطاعم المتنوعة، ومرافق للاجتماعات والمؤتمرات، إلى جانب زين السبا في روتانا وناد للصحة واللياقة الجسدية “بودي لاينز”، والمجهز بأحدث الأجهزة، ويعتمد التصميم على العمارة العربية الممتزجة بخطوط عصرية مع التركيز على الإطلالات البحرية ولمحات من المناطق المخصصة للساحات والبحيرات.

أما مجموعة فنادق ومنتجعات “ريكسوس” العالمية، فأعلنت في وقت سابق إطلاق أول منتجعاتها في جزيرة السعديات في أبوظبي والذي يقام حالياً على مساحة 90 ألف متر مربع بتكلفة مليار درهم، ومن المتوقع افتتاحه في منتصف عام 2018، وتتواصل الأعمال الإنشائية لتدشين المنتجع الفاخر الذي يضم حوالي 260 غرفة وجناحاً وفيلا.

أما منتجع “جميرا” الذي يقام على شاطئ السعديات، فهو في مراحله النهائية من الأعمال الإنشائية في الوقت الحالي، حيث من المتوقع افتتاحه العام المقبل، وسيضم 294 غرفة فندقية منها 9 فلل، إلى جانب 6 مطاعم و3 مسابح وغيرها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …