افتتاح اكبر متجر تجزئة في الامارات سنترو هايبر ماركت رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات

شهدت إمارة رأس الخيمة افتتاح سنترو هايبر ماركت رأس الخيمة لمجموعة “فؤاد تميز البلوكي”، ليصبح أكبر متجر تجزئة من نوعه بالإمارات الشمالية على مساحة 80 ألف قدم مربعة، وباستثمار بلغ أكثر من 35 مليون درهم.

وقد حضر حفل الافتتاح الشيخ عبد الملك بن كايد القاسمي المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، وفؤاد تميز البلوكي رئيس مجلس إدارة المجموعة، عبدالهادي تميز مدير عام فرع رأس الخيمة.

ويضم سنترو هايبر ماركت رأس الخيمة الجديد 11 جناحاً ويتكون من طابقين في مدخل الإمارة على شارع الشيخ محمد بن سالم القاسمي، ويعد هذا الفرع رقم 12 لسلسلة متاجر مجموعة البلوكي التي لها 3 أفرع “هايبر ماركت سنتروط، إضافة إلى 9 أفرع “بوليود هايبر ماركت”.

 

ودعا القاسمي، رجال الأعمال والشركات الكبرى إلى استثمار المزيد من فرص الاستثمار الواعدة في الإمارة في شتى المجالات الاقتصادية وخاصة متاجر التجزئة الكبرى “الهايبر ماركت” بعد أن اعتمد المتسوقون عليها في قضاء حاجاتهم في مراكز مكيفة متكاملة الخدمات التسوقية لأفراد العائلة وتلبي كافة احتياجاتهم، داعياً إلى وضع مصلحة الجمهور فوق كل اعتبار في الحصول على السلعة المميزة والخدمة والسعر المعقول.

ومن جهته، قال البلوكي: “إن المجموعة تسعى إلى افتتاح أربعة فروع أخرى في رأس الخيمة وغيرها في عدد من الإمارات الشمالية لسد احتياجات السوق وتلبية رغبات المتسوقين، ولقد حرصنا مع افتتاح الفرع على تقديم خدمة خاصة للزبائن تمثلت في تخفيضات الافتتاح على مجموعة كبيرة من السلع التي يضمها المتجر بين أروقته من أدوات منزلية وملابس وزينة وغذائية بشتى أنواعها من المعلبات والخضار واللحوم والألعاب والهدايا والأدوات الإلكترونية الكهربائية”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد جمال مدينة هافانا العاصمة الكوبية

سفاري نت – متابعات تمتلئ العاصمة الكوبية بالموسيقى والتقاليد والثقافة والآثار الوطنية والمعالم الطبيعية الفريدة …