Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فندق ارمين اوشن فلوريدا يفتتح ابوابه في ربيع 2019

سفاري نت – متابعات

تعد ولاية فلوريدا الامريكية واحدة من اجمل الاماكن للسياحة والسفر في امريكا واليك في هذا التقرير نظرة على فندق ومنتجع Amrit Ocean Resort & Residences

من المقرر أن يكتمل بناء “Amrit Ocean Resort & Residences” في ربيع وصيف 2019، وهو منتجع ومساكن يمتد على أكثر من سبعة أفدنة في الامتداد البكر من الشاطئ الأطلسي في جزيرة سينجر الخلابة في مقاطعة بالم بيتش في ولاية فلوريدا الأمريكية.

سوف يقدم العقار الجديد حوالي 100.000 قدم مربع من المساحة (داخلية وخارجية) تجمع بين التكنولوجيا الحديثة و العلوم الداخلية والفلسفات الشرقية سواء للزوار أو المقيمين.

“Amrit Ocean Resort & Residences” هو منتجع ووجهة الإقامة التي سوف تقدم نموذجا جديدا من العيش المدروس الذي يمزج التقاليد الشرقية والعلوم الداخلية مع الفخامة الغربية، والتكنولوجيات الحديثة.

تم تطوير منتجع أمريت أوشن ريسورت & ريسيدنسس، الذي صممه ديليب باروت، رجل الأعمال الهندي المولد ومؤسس مجموعة كريتيف تشويس، بمساعدة خبراء في المنتجعات الصحية والعافية، مثل إسبا،  وهو معهد الهيمالايا الشهير، المعترف به في جميع أنحاء العالم.

تتكون الملكية الفريدة من برجين يضم كل منهما منطقة معيشة داخلية وخارجية مع أحدث التجهيزات والأدوات المصممة وأبواب زجاجية انزلاقية كبيرة تفتح على شرفات مغطاة ذات إطلالات خلابة على المياه.

برج (P) هو برج سكني سكني يضم 96 مسكنا، ويتميز بالأرضيات الداعمة للحرارة، وحزم الترفيه الرقمي الشخصية، والعلاج العطري المعزز للمزاج، ودش فيتامين ج، كتلة الصوت الخارجي.

يوفر فندق تاور H (هابينس) مزيجا سكنيا من 153 غرفة فندقية و 86 مسكنا يضم وسائل راحة مع إمكانية الدخول إلى منتجع صحي داخلي وخارجي بمساحة 100000 قدم مربع ومرافق للعناية بالصحة تم تصميمها بالتعاون مع إسبا ومطعم مغذي على الواجهة البحرية مع تخصصات إقليمية وعالمية، وحديقة التأمل، واستوديوهات اليوغا الداخلية والخارجية، وسبا دوامة، ونادي شاطئ خاص مع كاباناس، وسيحتوي كلا البرجين على حمامات سباحة ترفيهية للمقيمين والزوار للاسترخاء والتمتع بالمحيط.

وفي إطار البيئة الطبيعية الجميلة، ستركز تجارب “Amrit Ocean Resort & Residences” على نمط الحياة والبرمجة المخصصة حول “الركائز الخمسة للعافية”، وهي مجموعة مختارة من مجالات العافية المتكاملة التي تعالج الأرق والتغذية والنظام الغذائي والاسترخاء وإزالة التوتر والتدريب الشخصي، واللياقة البدنية وإعادة التأهيل الرياضي، وعلاجات التجميل، وإدارة الوزن، وغيرها الكثير.

وستعرض وحدات الإقامة الخاصة للبيع خلال صيف وخريف 2017، وتتراوح الأسعار من 700.000 دولار إلى أكثر من 4 ملايين دولار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …