Millennium Hotels - Offer

بالصور .. منتجع جميرا شاطئ المسيلة يطلق عروض عيد الاضحى

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، عن تقديمه باقة متنوعة من العروض المميزة لقضاء أمتع الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وبهذه المناسبة، قال السيد سافينو ليون، المدير العام لفندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة: ” يعتبر عيد الأضحى المبارك من المناسبات الخاصة التي تجمع وتقوي علاقة العائلة والأصدقاء في حين مشاركة ألذ المأكولات. وقد حرصنا هذا العام في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة على الإرتقاء بعروضنا إلى أعلى المستويات، والعمل على تجهيز مطاعمنا بأفخم الإستعدادات التي تليق بهذه المناسبة، والتي تتضمن نشاطات ترفيهية للأطفال. كما نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا بمختلف أعمارهم لنشاركهم فرحتهم بهذه المناسبة الكريمة”.

واحتفالاً بقدوم عيد الأضحى المبارك، توفر المطاعم مجموعة كبيرة من العروض المميزة، حيث يقدم مطعم غاردن كافيه وجبات برانش خاصة بالعيد المبارك، إلى جانب تشكيلة متنوعة من أشهى الأطباق المحلية والعالمية يقدمها كلٌ من مطعم بيبر ستيك هاوس ومطعم سولت. حيث يعمل فريق الطهاة الحائز على عدة جوائز مرموقة على توسيع حدود وجبات البرانش هذا العيد، لتشمل للمرة الأولى شاورما لحم الجمل، والبيتزا بأنواعها، والكنافة الشهية المطهية مباشرةً مع الآيس كريم. كما سيتم تخصيص ركن للمشروبات يقدم مجموعة متنوعة من الموكتيلات الطازجة. فضلاً عن ذلك، سيوفر الفندق لضيوفه تشكيلة واسعة من الحلويات تضم أكثر من 89 صنفاً، بما فيها نافورة الشوكولاتة الأكبر في الكويت، والتي ستُقدَّم في مطعم بيبر ستيك هاوس الشهير الذي سيتم تحويله إلى غرفة مخصصة للشوكولاتة والحلوى. ولإضفاء مزيداً من التميز، سيتيح الفندق للضيوف فرصة الإستماع إلى موسيقا الجاز الحية، في حين سيتم تقديم وجبات البرانش للضيوف الصغار في مطعم سولت، والذي سيشكل محطة مخصصة للأطفال يتمتعون فيها بباقة متنوعة من الأنشطة الترفيهية بما فيها الرسم على الوجه، والعروض السحرية، والأفلام، والفنون والأشغال اليدوية، بالإضافة إلى ألعاب الفيديو.

وخلال الأيام الأولى من عيد الأضحى، سيحتفي الفندق بضيوفه الصغار بشكل خاص، حيث سيتم إستقبالهم في الصالة الرئيسية من قبل الرسامين، ومصممي البالونات، ولاعبي الخفة. كما سيقدم كل من نادي السندباد للأطفال ونادي اليافعين عروضاً متميزة تتضمن الرسم على الحجارة، والفنون والأشغال اليدوية، وفن طي الأوراق الياباني ’الأوريجامي‘، والعديد من الألعاب الممتعة، إلى جانب الإستماع إلى الموسيقى الرائعة لمنسقي الأغاني.

كما سيستضيف مطعم مينت خلال الأيام الثلاثة الأولى من العيد حفلات شواء عائلية بجانب حوض السباحة، وذلك بين الساعة الواحدة ظهراً والساعة الثامنة مساءً، سيتم خلالها تقديم أشهى أطباق المشاوي المكونة من الدجاج، ولحم البقر، ولحم الضأن، إلى جانب الكباب المشكل، وألذ المقبلات. ولعشاق المأكولات الإيطالية، يقدم مطعم أوليو تشكيلة واسعة من أحدث الإبداعات في المطبخ الإيطالي.

 

ومع هذه المجموعة الواسعة والمميزة من العروض، يدعو فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة ضيوفه وزواره للإحتفال والإستمتاع بتجربة لا تنسى خلال أيام عيد الاضحى المبارك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …