Millennium Hotels - Offer

بالصور .. مواقع وتطبيقات رائعة تساعدك في تخطيط رحلتك بشكل جيد

سفاري نت – متابعات

ان كنت تبذل الكثير من الجهد في التخطيط لرحلتك السياحية من اجل الاستمتاع بتجربة رائعة ومميزة ، تعرف من خلال تقرير وارد عن موقع سيدي نت

عند التخطيط للرحلات هناك الكثير مما يجب وضعه في الحسبان، الحصول على الفيزا، حجز الرحلات، الفنادق، التنقلات، وطبعاً الميزانية. عادة يصار إلى اللجوء إلى الشركات السياحية، وهي عادة تتكفل بكل شيء، لكن وللأسف هناك بعض الشركات التي تجعلك تدفع أضعاف ما يتوجب عليك دفعه.
وبما أن عالم الإنترنت يقدم لنا كل شيء، فهناك المواقع التي تمكنك التخطيط لرحلتك بسهولة تامة، وتقدم لك جميع الخيارات التي تناسب جميع الميزانيات.
موقع كاياك 
كاياك يقدم خدمات شاملة سواء لحجز الطيران أو الفنادق واستئجار السيارات. استخدامه سهل جداً، كل ما عليك فعله هو تحديد آلية البحث الخاصة بك سواء كانت المدينة أو التاريخ أو وفق الميزانية، ثم إدخال البيانات اللازمة. وبعد الحصول على ما يرضيك يمكن الدفع والحجز بكل سهولة. يوفر أيضاً للمستخدم خيار متابعة حركة الطيران وخرائط للمطارات خصوصاً وأنه من السهولة بمكان الشعور بالضياع في المطارات الضخمة.
تطبيق هوبر 
هوبر من التطبيقات المثالية لحجز الرحلات.  يقوم بتحليل البيانات والمعلومات والأسعار الخاصة بالرحلات، ويقدم للمستخدم الخيارات التي تناسبه. من التطبيقات التي حازت على جوائز عدة وما يميزه عن غيره هو أنه لا يقدم لك المعلومات، فحسب بل يقدم لك النصائح حول الوقت الأمثل للحجز. سريع وسهل الاستخدام وآمن.

موقع سكاي سكانر 

موقع سكاي سكانر من المواقع الشهيرة؛ لكونه يوفر على المستخدم الوقت والجهد والمال. خدماته شاملة؛ إذ تتضمن أسعار الحجوزات والفنادق وشركات تأجير السيارات. البحث عن أسعار تذاكر الطيران يتم من خلال المقارنة بين أكثر من ١٢٠٠ شركة خطوط طيران ومواقع سفر. مصمم بأسلوب سهل وغير معقد، وبالتالي يسهل استخدامه.

 

موقع آر بي إن بي 
موقع يسمح لك باستئجار ما تشاء في أي مكان تشاء. سواء كان خيارك القصور الفاخرة أو الخارجة عن المألوف أو حتى كنبة شخص ما في مكان ما الموقع يتيح لك الفرصة لاستئجارها. استخدامه سهل وبسيط  فكل مضيف له صفحة خاصة به تتضمن معلومات عن المنزل والصور والشروط الخاصة بالإقامة والسعر، بالإضافة غلى تقييمات نزلاء سابقين.

موقع بوكينغ

الموقع يتيح للمستخدم إمكانية البحث عن الفنادق في أي مكان في العالم والحصول على أرخص الأسعار. مصمم بطريقة سهلة تمكنك من التنقل من قسم إلى آخر ومتوفر بأكثر من ٤١ لغة من ضمنها العربية. يمكن البحث عن الفنادق من خلال تحديد المدينة أو اسم الفندق أو وفق تاريخ الوصول والمغادرة. يوفر للمستخدمين أيضاً إمكانية الاطلاع على تقييمات الآخرين لهذا الفندق أو ذلك.
موقع إكسبيديا 
خدمات إكسبيديا تشمل حجز تذاكر السفر وحجوزات الفنادق وتأجير السيارات وطبعاً مقارنة الأسعار. تتضمن خيارات إضافية وهي إمكانية تنظيم رحلاته البحرية أو البرية خلال إقامتك في هذا البلد أو ذاك. الموقع هذا حاز على جائزة ويبي لأفضل موقع سياحة وسفر، وعلى جائزة ستيفي التي تقدمها جمعية رجال الأعمال الأميركيين.
 موقع تريب أدفايزر 
الموقع الأكثر شهرة يسمح للمسافرين المتوجهين إلى أي مكان حول العالم معرفة كل ما يحتاجون معرفته حول هذه الوجهات أو الفنادق التي يريدون الإقامة فيها، أو حتى المواقع السياحية والمطاعم التي يودون زيارتها. قائم على مبدأ تقييمات الذين قاموا بزيارة الأماكن، وعليه فأنت لا تحصل على معلومات ترويجية بل تجارب فعلية بالإضافة إلى نصائح عديدة، وهكذا تجد نفسك تستفيد من تجارب غيرك. طبعاً هناك خيار البحث عن رحلات الطيران، واختيار أفضل الأسعار.
موقع بطوطة 
موقع يهدف إلى تزويد السائح بكل الأدوات اللازمة للتخطيط وحجز الرحلة، كما يوفر إمكانية استكشاف الأماكن والوجهات ومقارنة الأسعار والحجوزات وإتمام عملية الحجز.
الموقع هذا عربي ١٠٠٪ ولذلك فهو، وفق القائمين عليه، يأخذ بالحسبان الوجهات السياحية التي تهم المسافر العربي. يتضمن الكثير من المقالات التي تتضمن معلومات مفصلة عن الوجهات ودلائل سياحية مفصلة عن الدول والمدن والفنادق والمطاعم والفعاليات.
موقع تريفاغو 
تريفاغو تم تأسيسه عام ٢٠٠٥، وقد بدأ يشهد شهرة كبيرة في عالمنا العربي خلال السنوات الماضية. الموقع يقوم بمقارنة أسعار الفنادق وأسعار الغرف المتوفرة على أكثر من ٢٠٠ موقع حجر على الإنترنت. الاستخدام سهل جداً، يقوم المستخدم بإدخال الوجهة المطلوبة ويحدد معايير بحثه وعناصرها، وحينها يقدم له الموقع مقارنة للصفقات. الحجز يتم من خلال المواقع المرتبطة به مثل بوكوينغ وغيرها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق خدمة سامسونغ باي في الإمارات مع خصم 50% على المطاعم والوجهات الترفيهية

سفاري نت – متابعات أعلنت “سامسونغ الخليج للإلكترونيات” عن إطلاق قسائم خدمة “سامسونغ باي” ما …