Millennium Hotels - Offer

بالصور .. نظرة داخل فندق نورث سيشل ايلاند المبهر

سفاري نت – متابعات

تعد جزر سيشل من اجمل الجزر السياحية الخلابة التي يمكنك الاستمتاع بجمال شواطئها وروعة اماكنها الخلابة .

يقع فندق “North Island Seychelles” الاستثنائي في جزيرة سيشيل، وقد تمكن بفضل بيئته، وأسلوبه الفريد والغني بالأنشطة التراثية، من الفوز بلقب أغلى فندق في العالم.

يقدم الفندق لضيوفه أشجار جوز الهند، والشواطئ الرملية البيضاء والفيلات الفاخرة التي تواجه المحيط الهندي، والفخامة في عالم تسود فيه الطبيعة، كما أن احترام البيئة، هو في الواقع الهدف الرئيسي لهذا الفندق الاستثنائي.

يضم هذا الفندق الفاخر 11 فيلا رائعة مزينة بالمرجان والخشب، والطراز المعماري المستلهم من تقاليد الجزيرة، والتصميم الأنيق، والجو الحميم، بالإضافة إلى 10 فلل أخرى عائلية تعرف بالفلل الرئاسية.

وتبدو هذه الفلل من النظرة الأولى في وئام تام مع الطبيعة، وهي تضم بركة سباحة جميلة وواسعة مطلة على المحيط الهندي، وتتميز بزخارف تجمع بين الخشب والحجر والزجاج، وتوفر كل واحد من الفلل الـ11 إمكانية الوصول المباشر إلى الشواطئ الخاصة وقد بنيت على عدة مستويات حيث كل قطعة تكشف عن رؤية بانورامية للمحيط.

يوفر الفندق لضيوفها سبا كامل، ودروس اليوغا، وصالة الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والاكتشافات الأخرى، بالإضافة إلى مطعم يطل على البحر.

ويمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بالمشي في الغابات أو في الجبال، وركوب الدراجات، والرحلات البحرية، والتجديف وصيد الأسماك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الكويت لجميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات لقد جهزنا لك  قائمة تحتوي على أفضل فنادق الكويت في جميع …