Millennium Hotels - Offer

خصومات تصل الى 80% في حملة صيف الشارقة 2017

سفاري نت – متابعات

تنطلق تخفيضات صيف الشارقة الكبرى بعد غد الثلاثاء، والتي تنظمها غرفة تجارة وصناعة الشارقة للمرة الأولى ضمن فعاليات “عروض صيف الشارقة”، وتشهد حسومات غير مسبوقة تصل إلى 80% على أرقى العلامات التجارية ومختلف أنواع المنتجات والبضائع، ذلك ضمن مبادرات تنشيط المبيعات قبل العيد وموسم المدارس.

وتستمر الحملة لمدة ثلاثة أيام، ويشارك فيها جميع المحال التجارية في مراكز التسوق على مستوى إمارة، الشارقة ، وتتضمن باقة من الجوائز الجاذبة التي تشمل عدداً من السيارات والعروض الفريدة، وقسائم المشتريات القيمة والمغرية.

وتقام لحملة وسط أجواء احتفالية وترفيهية وثقافية وتراثية مميزة تلبي احتياجات وأذواق زوار الإمارة من مختلف الفئات العمرية، وتترافق مع باقة كبيرة من الجوائز والهدايا القيّمة التي أعلنت عنها العديد من مراكز التسوق والمحال التجارية.

وقال إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق في غرفة تجارة وصناعة الشارقة: “حملة تخفيضات الصيف الكبرى جاءت ترجمة لشعار حملة عروض صيف الشارقة التي تقام هذا الموسم تحت عنوان تسوق بأفضل التخفيضات والعروض القيمة، من خلال أكثر من 1000 محل بيع بالتجزئة حرصت على المشاركة في هذه العروض”.

 

وبدورها، قالت هناء السويدي رئيس قسم المهرجان والعروض في غرفة تجارة وصناعة الشارقة: “إن عروض صيف الشارقة شهدت إقبالاً متزايداً من أصحاب المحال التجارية ومراكز التسوق، حيث حظيت باستحسان شريحة واسعة من مجتمع الأعمال في الإمارة، مؤكدة أن الحركة التجارية ستزداد زخماً وتألقاً في الأيام الأخيرة لعروض صيف الشارقة التي تختتم فعالياتها في 9 سبتمبر المقبل”.

وأعلنت العديد من مراكز التسوق في الإمارة عن باقة من الجوائز المغرية التي سيتم السحب عليها في ختام موسم طعروض صيف الشارقة”، حيث قدم “سيتي سنتر الشارقة” سيارة Toyota Fortuner 2017، لتكون من نصيب أحد المتسوقين من خلال السحب الكبير الذي سيجري في نهاية الموسم.

وأعلن “صحارى سنتر” عن تقديم سيارة مرسيدس S 500 cabriolet لزواره إضافة إلى التكفل بمصاريف عام كامل تشمل إيجار منزل والرسوم الدراسية للأطفال وفواتير الكهرباء والاتصالات ووقود السيارة، بقيمة إجمالية تبلغ 130 ألف درهم، في حين قدم “ميجا مول” سيارة لكزس LX 570، إضافة إلى عدد من قسائم الشراء بقيمة 15 ألف درهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بزيارة لاتنسى لمدينة بون الألمانية

سفاري نت – متابعات لن تكون زياراتك إلى ألمانيا مكتملة إذا لم تضمن مدينة بون في رحلتك، …