Millennium Hotels - Offer

دبي باركس اند ريزورت تفتتح احتفاليات عيد الاضحى في ريفير لاند

سفاري نت – متابعات

أعلن مجمع «ريفرلاند دبي»، الوجهة الترفيهية المتنوعة في قلب «دبي باركس آند ريزورتس»، عن إقامة أول احتفالاته بعيد الأضحى المبارك على ضفاف النهر في المجمع. وسيتمكن زوار الوجهة الترفيهية من الاستمتاع بطيف واسع من العروض والفعاليات الاحتفالية خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة بدءاً من 1 حتى 3 من شهر سبتمبر المقبل، مع توفير مواقف مجانية للسيارات في ساحة مواقف الزوار طوال عطلة العيد.

وستضيء الألعاب النارية سماء «ريفرلاند دبي» مساء أيام الجمعة والسبت والأحد في الساعة 9.00 ليلاً احتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك، وسيحصل زوار المجمع على بالونات احتفالية بهذه المناسبة السعيدة.

كرم الضيافة

وستكون الاحتفالات المقامة في مجمع «ريفرلاند دبي» على مدى ثلاثة أيام متاحة للجميع مجاناً، حيث سيحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بكرم الضيافة الإماراتية. وسيقدم المجمع القهوة العربية عند مدخل «القرية الفرنسية» و«بوابة الهند». وتتضمن الفعاليات المستمرة خلال فترة عيد الأضحى المبارك، استعراضات ترفيهية راقصة في مجمع «ريفرلاند دبي».

خيارات متنوعة

وبهذه المناسبة قال أحمد الريس، المدير العام للتجزئة والضيافة في «دي اكس بي انترتينمنتس»: «مع خياراتنا المتنوعة من المطاعم والمتاجر الفريدة على طول النهر، بالإضافة إلى مجموعة الأنشطة الاحتفالية المتميزة، يسعدنا انضمام المقيمين والزوار إلينا في مجمع «ريفرلاند دبي» والاحتفال معنا ».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 15 مدينة سياحية في أوروبا

سفاري نت – متابعات السواح يعشقون هاتين المدينتين ، والتي في ٢٠١٨ كانتا دائما في …