ذا أوتلت فيليدج يطلق خصومات هائلة لمدة 3 ايام فى اجازة العيد

سفاري نت – متابعات

أعلن “ذا أوتلت فيليدج”، وجهة التسوّق الراقي في دبي، عن حسومات استثنائية وبرنامج حافل بالأنشطة الترفيهية العائلية احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، تتيح للزوار فرصة للاستفادة من حسومات ضخمة على علاماتهم التجارية المفضلة وشراء كل ما يعجبهم بأسعار مذهلة بين 1 و3 سبتمبر 2017.

ويمكن للعائلات أيضاً الاستمتاع يومياً من الساعة 1 بعد الظهر حتى الساعة 9 ليلاً بالفعاليات الفنية والحرفية التي تتخللها ورش عمل تفاعلية تشمل تزيين الكعك وتنفيذ لوحات فسيفساء يأخذوها الأطفال إلى منازلهم. من بين الأنشطة الفريدة من نوعها، سيتمكن الزوار من تدوين رسائل لأحبائهم على سلسلة ورقية عملاقة حيث ستُجمع القطع كلها معاً وتعلّق كلوحة في أرجاء “ذا أوتلت فيليدج”. كما سيستمع الأطفال الذين يحضرون برفقة عائلاتهم بقصصً مشوّقة عن الأيام الخوالي يرويها الحكواتي الذي يبعث السرور في نفوس المتفرّجين.

ولا يكتمل العيد بدون اجتماع العائلة للتمتع بأشهى وجبات الطعام. في هذا الإطار، تقدّم مطاعم “ذا أوتلت فيليدج” الرائعة للزوار فرصة الاستراحة من التسوّق والاستفادة من عروض رائعة ومنها “آي هوب” الذي حيث الطعام المقدّم للأطفال دون الـ12 مجاني، ومطعم “ذا براس” حيث يمكنكم الاستفادة من حسم بنسبة 20% على كامل الفاتورة. وينضمّ الى لائحة المطاعم التي تقدم للضيوف عروضاً مدهشة في العيد مطعم “أواني” الذي يجري حسماً بنسبة 20% عند إنفاق أكثر من 300 درهم إماراتي. كما سيتمّ في إطار الاحتفالات إقامة جدار للصور الثلاثية وركن تصوير في الساحة الوسطى يلتقط فيه الضيوف ويطبعوها ليخلّدوا هذه اللحظات.

يذكر أن “ذا أوتلت فيليدج” وجهة أنيقة ومثالية لتلاقي العائلات والأصدقاء وقضاء أجمل الأوقات. فهو يحتضن أكثر من 125 متجراً من بينها أرماني، ولانفين، وكوتش، وكالفن كلاين، ومايكل كورس، وروبرتو كافالي، وكارولينا هيريرا، و وماهي أند ساندرو، وهي كلها متاجر تضع بمتناول السياح والمقيمين منتجات بأسعار مدهشة، حيث يمكنهم أن يقصدوا الوجهة للتمتع بتجربة تسوّق استثنائية.

ساعات العمل: من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 ليلاً. من الخميس إلى السبت من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل. تمدّد ساعات العمل في منتصف الأسبوع خلال المهرجانات والأعياد الأساسية في المنطقة.

ساعات العمل في العيد:

·         المتاجر: من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1 ليلاً

·         المطاعم: من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1 ليلاً

عروض المطاعم في “ذا أوتلت فيليدج”:

·        آي هوب: الأطفال دون الـ12 يأكلون مجاناً

·        أواني: حسم بنسبة 20% عند إنفاق 300 درهم إماراتي

·        ذا براس: حسم بنسبة 20% على كامل الفاتورة

·        باريلا: وجبة أطفال مجانية عند طلب وجبة رئيسية وشراب

·        جوديفا: عرض خاص على منتجات محددة، والمنتج الرابع مجاني

·        دري دري: احصلوا على كوب صغير مقابل كل كوب كبير تشترونه

·        غراند ساراي: شاي مجاني بعد كل وجبة

حسومات تصل إلى 90%:

إمبيرور، آي إكس، ماماز أند باباز، جيزيا جب، بانانا ريبابليك، لوريبلو، فابي، فيري، دي كاي إن واي، نيو بالانس، بي سي بي جي، تومي هيلفيغر، بينكو، هيوغو بوس، غاليري لا فاييت، نظارات الجابر، روديو درايف، لانفين، إليزابيتا فرانشي، روكو باروكو، أندر أرمور، مايكل مورس، لاكوست، ذا ديل، فيليب بلاين، جوسيبي زانوتي، كالفن كلاين، أنطونيو ماراس، أم آيزولا، برايسلس، جوب، سيفورا، أديداس، نايكي.

حسومات بين 40 و80%:

تومي، مون بلان، ديزل، ديزل كيدز، ساكور براذرس، وي/ إيدن بارك، كوتش، زيغنا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالسياحة في مصر خلال صيف 2018

سفاري نت – متابعات تعتبر مصر من ضمن قائمة الوجهات السياحية المفضلة للمسافرين العالميين، وذلك لاحتوائها على العديد من المعالم والأماكن الاستثنائية …