Millennium Hotels - Offer

عالم فيراري أبوظبي تعلن عن برنامج حافل بالأنشطة الترفيهية المستوحاة من التراث الإمارتي على مدى 9 أيام خلال عيد الأضحى

سفاري نت – متابعات

أعلنت عالم فيراري أبوظبي عن برنامج حافل بالأنشطة المستلهمة من الثقافة الإماراتية، يوفر لزوار الحديقة الترفيهية تجربة مميزة خلال عيد الأضحى.

 

وخلال الفترة من 1 إلى 9 سبتمبر المقبل، ستوفر عالم فيراري أبوظبي تجارب ثقافية غنية مستلهمة من العادات التقليدية الإماراتية للاحتفال بعيد الأضحى. وستكون رواية القصص أبرز هذه الأنشطة والتي سيتم التركيز عليها بشكل كبير خلال فترة العيد.

 

وبعد أن يقوم الزوار بتجربة المركبة الأفعوانية المشوّقة “سباق التيربو”، سيشاهدون عرضاً مسرحياً حيّاً يتناول قصص تراثية يرويها جدّ إماراتي مع حفيده، ويتخللها عروض العيالة الإماراتية التقليدية.

 

كما يمكن لزوار المدينة الترفيهية الاستمتاع بتجارب أخرى مشوّقة بما في ذلك الاستماع إلى صياد إماراتي تقليدي يروي قصص رائعة ويستعرض أساليب الصيد التي كانوا يعتمدون عليها في الماضي. وبعد ذلك، يمكنهم التوقف والاستمتاع بأفعوانية “فورومولا روسّا”، ومن ثم استكشاف طرق استخراج اللؤلؤ التي كانت سائدة في دولة الإمارات في الماضي. وأيضاً يمكن لزوار المدينة الترفيهية زيارة القرية الإماراتية لاستكشاف جوانب من الحياة في الماضي.

 

 

وستواصل عالم فيراري أبوظبي خلال هذا الموسم التميّز برواية القصص، من خلال الاحتفال بشخصيات من مسابقة  القصص والخراريف الإماراتية، والتي سيتم عرضها أمام الضيوف، حيث يتم توجيههم من خلال متاهة القصص الفريدة من نوعها.

 

كما ستشتمل الأنشطة الترفيهية على الرسم بالحناء، والفنون والحرف اليدوية التقليدية، والرسم على الوجه، وركن الأطفال التفاعلي. وتركز عالم فيراري أبوظبي في كافة هذه الأنشطة على إظهار الجوانب الإماراتية التقليدية المميزة والتي تدمجها بشكل خاص مع أجواء العيد.

 

وفي هذا الصدد، قال جيسي فارغاس، المدير العام لعالم فيراري أبوظبي: ” نتطلّع للاحتفال بعيد الأضحى مع زوارنا من جميع أنحاء العالم، ضمن أجواء مستوحاة من التراث الإماراتي. ونحن نستمتع في عالم فيراري أبوظبي برواية القصص وفي هذه المناسبة اخترنا قصصاً من تراث الإمارات ، لنقدم لضيوفنا تجربة لا تنسى تجمع العائلات والأصدقاء معا في روح العيد الحقيقية.”

 

وستفتح المدينة الترفيهية أبوابها أمام الزوار يومي 1 -2 سبتمبر من الساعة 11 صباحا حتى 10 مساء. ويمكن الاستفادة من عرض “تذكرة العائلة والأصدقاء” الخاص الساري حتى 9 سبتمبر، حيث يمكن شراء تذاكر برونزية عبر الإنترنت مقابل 220 درهم فقط للتذكرة، أو بـ 251 درهم للتذكرة الواحدة من خلال شباك التذاكر (ينطبق هذا السعر على شراء 4 تذاكر أو أكثر). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.ferrariworldabudhabi.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …