استمتع ببرانش عيد لاضحى في لا فيردا سويتس آند فيلاز دبي مارينا

سفاري نت – متابعات

أعلن لا فيردا سويتس آند فيلاز دبي مارينا  verda dubai marina suites villas عن أهم عروضهلعيد الاضحى , و في ما يلي سنتعرف عليها .

الفندق يقدم برنش خاص بعيد الأضحى في مطعم بروميند الذي يتميز بمنظره الجميل ومساحاته العريضة، ويضم البرنش أشهى المأكولات الطازجة والمشروبات الغازية، الشاي، القهوة تشكيلة من السلطات والحلويات مقابل 90 درهم للشخص الواحد في اليوم الثاني لعيد الاضحى 2017 و الموافق ل السبت 2 سبتمبر 2017  من الساعة 12:30 ظهراً إلى الساعة 4 عصراً .

للحجز والاستفسار عن المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم: 97142785555

تقع لا فيردا سويتس آند فيلاز دبي مارينا في مرسى دبي على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ جميرا و هي عبارة عن فيلات و أجنحة ومنافذ بيع المأكولات والمشروبات، توفر أعلى معايير الراحة وتقدم خدمة الواي مجانًا ومواقف خاصة ومجانية للسيارات.

توفر La Verda Suites & Villas, Dubai Marina مسبح خارجي يضم إطلالات بانورامية على مرسى دبي، و تحتوي على أجنحة وفيلات حديثة تشمل أجهزة تلفزيون إل إي دي بشاشات مسطحة قياس 42 بوصة ونوافذ كبيرة، كما تضم جميع الأجنحة شرفات مع مقاعد للاستمتاع بالإطلالات، وتتوفر مستلزمات المطبخ بالكامل، وتضم الحمامات حوض استحمام أو دش، كما تحتوي جميع الأجنحة على مراحيض للضيوف.

تشمل خيارات الطعام المتوفرة في La Verda على مطعم Promenade 24 Hours All Day Dining Restaurant وHoya Mal – Outdoor Heritage café & Pool Café Lounge الذي يعمل على مدار الساعة لتلبية جميع رغبات الضيوف من المأكولات.

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …