Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة مثالية في فندق ألدروفاندي فيلا بورغيزي روما

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة روما من اجمل الوجهات الاوروبية واكثرها تنوعا وثراءا ، واليك في هذا التقرير نظرة على فندق ألدروفاندي فيلا بورغيزي الفاخر والمميز في روما

يوفر ألدروفاندي فيلا بورغيزي إطلالة على منتزه فيلا بورغيزي ويضم مسبحاً وحديقة خاصة كبيرة. ويحتضن الفندق مطعم Ristorante Assaje الحائز على نجمة ميشلين والمدار بواسطة الطاهيين أندريا ميلياتشيو وكلاوديو مينغوني الحائزَين على جوائز.

تتميز الغرف الفاخرة بديكور فردي. وتحتوي جميع الغرف المكيفة والمصنفة 5 نجوم على حمام رخامي يتمتع بزخارف فسيفسائية أنيقة ويشتمل على رداء حمام ونعال. ويتوفر أيضاً ميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية. كما تتوفر خدمة واي فاي في كافة أنحاء مكان الإقامة.

يحتوي ألدروفاندي فيلا بورغيزي على مركز عافية بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية مع أجهزة تكنوجيم وأجهزة باور بليت. ويشتمل سبا La Mer على ساونا ومسبح ثالاسو بمياه البحر وحمامات تركية وغرف علاج مع منتجات من ماركة Crème de la Mer. ويمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات مساج وعلاجات للوجه والجسم.

يتم تقديم بوفيه إفطار شامل يومياً في Salsa Verde الذي يوفر إطلالة على الحديقة والمسبح. ويتوفر أيضاً بار حديقة وبار أمريكي أنيق حيث يمكن للضيوف التمتع بالمشروبات جنباً إلى جنب مع الموسيقى الحية. ويقدم مطعم Grill الوجبات الخفيفة.

يقع كل من شارع Via Veneto المتميز وسبانش ستيبس على بعد 20 دقيقة سيراً على الأقدام عبر منتزه فيلا بورغيزي ذو المناظر الخلابة، كما يمكن الوصول إليهما بواسطة خدمة النقل المجانية المتوفرة. وتقع حديقة حيوانات روما بيوباركو بجوار مكان الإقامة ويبعد غاليري بورغيزي الفني مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الفلل الملكية في فندق حياة بارك ابوظبي الملاذ المثالي للمسافرين

سفاري نت – متابعات يوفر فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في جزيرة السعديات , أجنحة …