Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تجربة مريحة وهادئة في رويال كلوب سبا

سفاري نت – متابعات

يقدم كلوب رويال سبا تجربة مريحة وهادئة للجسم في دبي ، حيث يمكنك الاستمتاع بالتدليك والحمام المغربي والشعور بالراحة التامة واليك نظرة على هذا المكان المميز وفق تقرير عين دبي

من وقت لوقت، يحتاج كل شخص إلى شيء يكسر أو يجدد روتين هذه الحياة، وتعد خيارات تجديد الحياة محدودة نوعاً ما، كالسفر مثلاً أو تجربة شيء غير مألوف أو مساج بأيدي ماهرة، حيث تتوفر الأخيرة بكثرة في الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص، إلا إن هناك ندرة في الأيدي الماهرة وهي الأهم.

ومن هنا تأتي أهمية هذه المراجعة لـــ رويال كلوب، النادي الصحي والسبا الشامل، الذي يعني بالعربية الفخامة، فعلا هو اسم على مسمى من حيث جودة الضيافة، والخدمة، والموقع، والأسعار أيضا.

 

صنف كواحد من أفضل النوادي الصحية في إمارة دبي، ووجهة قادرة عن كسر روتين الحياة وتجديد خلايا الجسم التي يحتاجها الشخص من فترة لاخرى، لا تختلف كثيرا أنواع التدليك المتوفرة عن غيرها من النوادي الصحية، إلا أنه وما وجدناه مميزاً هو الأيدي العاملة هناك.

يقع رويال كلوب في فندق لو ميرديان القرهود، ومقابل مطار دبي الدولي، ويضم رويال كلوب خدمات متعددة للرجال والنساء كـــ تقشير البشرة، والبوديكير والمناكير، وقص الشعر، والواكس، علاوة عن الخدمة الأساسية وهي التدليك والسبا، كما أنه قد وفر عنصر الخصوصية للرجال والنساء.

يمكنك تجربة الحمام المغربي الذي بدأ بــ تبديل الملابس بقطع ملائمة يوفرها السبا للحمام، ومن ثم دخول الغرفة الرخامية المجهزة بعناية من حيث الحرارة والإضاءة لتتلائم من خصوصية الحمام المغربي، فقد كانت حرارة الغرفة تمكنك من التعرق للاستفادة الكبرى من الحمام، في حين قد وفر إضافة متعددة الالوان كالنجوم في سقف الغرفة مع أنغام الموسيقى الهادئة.

استغرق الحمام ساعة ونص، بدأ فيها المدلك بـــ وضع الطينة المغربية المخلوطة بالحنا على كافة أنحاء الجسم، لتدخل بها على حمام البخار لمدة لا تتجاوز 10 دقائق والتي تساعد الى تغلل الطينة في البشرة لنتائج أفضل، ومن ثم تبدأ مرحلة تقشير البشرة مستخدماً الليفة المغربية الغنية عن التعريف، التي عملت على إزالة الجلد الميت وتجديد البشرة وتنشيط الدورة الدموية.

ولا ينتهي الحمام إلى هنا، بل استطاع الرويال كلوب من إضافة لمسة مستحدثة على الحمام المغربي، بغرفة تحمل اسم “الغسول”، فبعد انتهاء التقشير، يقوم المدلك بإدخالك الى غرفة الغسول وهي غرفة تعمل بشكل تلقائي وتجمع حمام البخار والشاور والموسيقى الهادئة دون تدخل بشري، حيث يقوم المدلك بوضع نوع أخر من الطينة على الجسم لمدة خمس دقائق، ليبدأ عمل حمام البخار لمدة 5 دقائق، وبعدها تبدأ عمل الغسول لمدة 5 دقائق من خلال شاوريين للماء البارد.

وأوكد لكم أنك ستشعر بعد ها الحمام وكأنك ولدت من جديد، وبعد الإنتهاء وارتداء الملابس، يأخذك المدلك إلى غرفة لاحتساء شاي الزنجبيل الذي يساهم في استرخاء الاعصاب تماماً.

 

ويفاجئك رويال كلوب  بالأسعار المدروسة، فتبدأ أسعار الحمام المغربي من 350 درهماً وتختلف باختلاف الخدمة، والمدة، والجدير بالذكر أن السبا يوفر أنواعاً مختلفة من المساج مثل مساج الاحجار الساخنة، والمساج التايلندي، ومساج التقشير، وغيرها الكثير.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …