Millennium Hotels - Offer

بالصور .. سحر الطبيعة في هذه المناطق لا يقاوم

سفاري نت – متابعات

تمتلك بعض المناطق الطبيعية سحرا خاصا لا يمكن ان يقاوم ، واليكم في هذا التقرير نظرة على بعض الاماكن الطبيعية الخلابة تعرفوا عليها وفق تقرير سي ان ان

سالار دو أويوني في بوليفياتعتبر بحيرة غران سالار دي أويوني في بوليفيا أكبر مجمع ملح في العالم، ما يجعلها تبدو أشبه بصحراء واسعة وليس بحيرة.

بحيرة بانغونغ تسو في الصينتقع هذه البحيرة المالحة في جبال الهيمالايا على ارتفاع 4,350 متراً، وتصنع حدوداً طبيعية بين الهند والتيبيت.

وادي لوتربرونن في سويسرافي قلب جبال الألب السويسرية، يقع وادي لوتربرونن الذي يتميز بمناظره الطبيعية الخلابة، ويشق طريقه بين رواسب الحجر الجيري الحادة.

جبل بيريتو مورينو الجليدي في باتاغونيا، الأرجنتينيتقلص ويكبر هذا النهر الجليدي الذي يبلغ طوله 30 كيلومتراً في حديقة لوس غلاسيارس الوطنية في باتاغونيا، ما يتسبب في انفجار مذهل للمياه المكبوتة داخله كل أربع أو خمس سنوات.

صخر أولورو الرملي في أستراليايبلغ ارتفاع كتلة الحجر الرملية العملاقة الشهيرة في أستراليا حوالي 350 متراً، بمحيط تبلغ مساحته أكثر من تسعة كيلومترات.

بحيرات بليتفيس في كرواتيابحيرات بليتفيس هي سلسلة من البحيرات الصافية الممتدة بين الوديان الصخرية والشلالات الشاهقة.

شلالات فيكتوريا في زامبيا، زيمبابويتسمى شلالات فيكتوريا باللغة المحلية “موسي أوا تونيا،” أي “الدخّان الذي يرعد”.. اسم على مسمى بالتأكيد.

بركان ماونت برومو في اندونيسيابركان ماونت برومو هو بركان نشط صغير يقع داخل قمة بركانية كبيرة قديمة جداً.

بحيرة بيقال في روسياتيقى بحيرة بيقال في روسيا مجمدة لأكثر من أربع أشهر في السنة، ولهذا تعتبر من أجمل المشاهد الطبيعية في العالم.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …