Millennium Hotels - Offer

بالصور .. شانغريلا كولومبو يفتتح ابوابه نوفمبر المقبل

سفاري نت – متابعات

الاستيقاظ في سرير فخم مع إطلالة رائعة على المياه الزرقاء العميقة في المحيط الهندي الممتد إلى ما لا نهاية، هو ما سيقدمه فندق شانغريلا الجديد في كولومبو لضيوفه، وهو فندق فاخر يضم 500 غرفة سيبدأ افتتاحه في العاصمة السريلانكية في 16 نوفمبر 2017.

وسيكون الفندق الثاني للعلامة الفندقية شانغريلا للفنادق والمنتجعات في سري لانكا، وقد فتح أول فندق للمجموعة “Hambantota Golf Resort & Spa”، أبوابه هناك في يونيو 2016، ولكن الوافد الجديد هو المرتقب باعتباره واحدا من أكبر الفنادق في الجزيرة.

يقع فندق شانغري-لا هوتل على مسافة 40 دقيقة بالسيارة من مطار كولومبو باندارانايك الدولي، وبالضبط في منتزه غال فاس غرين، وهو العنوان الأكثر تميزا في المدينة، وسوف يضم الفندق 500 غرفة ضخمة و 41 شقة فندقية، ويقع على مساحة 10 أفدنة من الأراضي التي يجري تطويرها لتشمل برجا مكتبيا ومبنيين سكنيين ومركزا للتسوق الراقي بالإضافة إلى الفندق الذي يعد بتحقيق مستوى جديد من الترف لهذه العاصمة المزدهرة.

وقد دمرت سريلانكا من جراء تسونامي قوي في عام 2004، ولكن بعد سنوات قليلة من الانتعاش، عادت السياحة ببطء، والآن أصبحت أكثر شعبية من أي وقت مضى، وقال تيموثي رايت، نائب الرئيس والمدير العام لفندق شانغريلا في كولومبو: “مع نمو السياح الوافدين إلى الجزيرة بشكل كبير خلال السنوات الثماني الماضية، وجدت كولومبو لنفسها مكانا كمدخل لكل هذه الجزيرة المذهلة.

يقدم الفندق مجموعة من الخدمات والمرافق التي تضمن للضيوف قضاء وقت ممتع،  ويعد هذا الفندق المصمم من قبل كبار المصممين مكانا مثاليا للمسافرين الذين يتطلعون إلى الراحة والاستجمام في سريلانكا.

لتناول الطعام والشراب، سوف يضم فندق شانغري-لا، كولومبو خمسة مطاعم وبارات وصالات تقدم مجموعة واسعة من المأكولات المحلية والعالمية، وتناول الطعام في الهواء الطلق، والترفيه الحي اليومي والقوائم المبتكرة، وسيكون مطعم “Table One” بوفيه مفتوح طوال اليوم يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء مع نكهات من الشرق الأوسط وماليزيا وشمال الهند وهولندا والبرتغال وسريلانكا نفسها.

في الوقت نفسه، يطمح Shang Palace ليكون المطعم الصيني الأكثر أصالة في المدينة – مع التركيز على المأكولات سيتشوان، وسيعمل مطعم “The Capital Bar & Grill “بمثابة غرفة شواء مع شرائح اللحم وما شابه ذلك.

من حيث المرافق، يقدم الفندق حمام سباحة يطل على Galle Face Green والمحيط الهندي، وسيكون هناك أيضا مركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة و تشي، ذي سبا، مع 10 غرف معالجة، وتتميز خدمات المنتجع الصحي بمزيج من العلاجات السريلانكية والعلاجات الآسيوية الأخرى لكل من الأفراد والأزواج.

وستحتل المؤتمرات والمناسبات الخاصة مركز الصدارة في الفندق الذي يضم أكثر من 4.500 متر مربع من المساحة المخصصة لهذه الأغراض، بما في ذلك قاعتي رقص تستوعب ما يقرب من 2.000 ضيف، ناهيك عن حديقة خارجية والعديد من غرف العمل، وبفضل إطلالته المذهلة على المحيط الهندي، فإن الفندق سيكون أيضا بلا شك خيارا شعبيا لحفلات الزفاف.

يشمل العرض الاستكشافي للفندق “ديسكوفر كولومبو” رحلة “Sunset Heritage City “لاستكشاف السحر الاستعماري لحصن كولومبو التاريخي، أو سفاري توك توك للتسوق في الشوارع، وتناول المأكولات المحلية وغيرها الكثير. وتبدأ أسعار الحزمة من 245 دولارا للغرفة الواحدة في الليلة، تشمل وجبة إفطار يومية، وعشاء لشخصين في المطعم المتخصص المحلي، و 20٪ على المأكولات والمشروبات، وخدمة الواي فاي المجانية.

ويمكن للمسافرين من رجال الأعمال الاستفادة من حزمة “سفر رجال الأعمال”، والتي تشمل النقل من المطار ذهابا وإيابا يوميا، وغسيل الملابس مجانا وخدمة الواي فاي والتي تبدأ أسعارها من 205 دولار أمريكي للغرفة الواحدة في الليلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …