Millennium Hotels - Offer

هوتلز دوت كوم يقدم لكم مجموعة فنادق مقترحة لعطلة اضحى رائعة

سفاري نت – متابعات

يحتفي  Hotels.com، الخيار الأفضل للسياح والمسافرين و أحد المواقع الرائدة لحجز الفنادق على الانترنت بعيد الأضحى المبارك في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة من خلال توفير باقة من أفضل الفنادق والمنتجات السياحية التي تتناسب وهذه المناسبة الفضيلة التي يجتمع فيها الأهل والأصدقاء والأحباب معاً. ويحرص Hotels.com دائماً على التواصل المستدام مع المسافرين والسياح في مختلف المناسبات لا سيما موسم الأعياد التي يفضل فيها الشخص  إختيار الفندق  أو المنتجع المناسب. وقد عرض الموقع الإلكتروني أفضل الخيارات الفندقية والسياحية التي تشتهر بها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، والتي تتسم بإقامة فندقية مثالية مع أفراد عائلتك في أجواء احتفالية. وها هي أهم الفنادق والمنتجعات السياحية:

فندق ريتز كارلتون، الرياض

ضمن أجواء راقية في أحد أفخم الفنادق في المملكة، يمكن للنزلاء الاستمتاع بالعشاء الفاخر في مطاعم عالية المستوى بالإضافة إلى التنعم في السبا الملكية بعد قضاء أوقات المرح والمغامرة مع الأصدقاء في لعب البولينج.

تتوفر الغرف في فندق ريتز كارلتون، الرياض بسعر 951 ريال سعودي لليلة الواحدة. لمزيد من المعلومات أو الحجز، زوروا موقع Hotels.com.*

 

حياة ريجينسي الرياض العليا

يمتزج فن العمارة الحديثة مع أصول الضيافة التقليدية في فندق حياة ريجينسي الرياض العليا الحائز على تصنيف عالي من النزلاء. في أجواء رياضية واستجمامية لا مثيل لها، سيكون من الصعب عليك مغادرة الفندق.

تتوفر الغرف في  فندق حياة ريجينسي الرياض العليا مقابل 659 ريال سعودي لليلة الواحدة. لمزيد من المعلومات أو الحجز، زوروا موقعHotels.com.*

 

منتجع وسبا سوفيتيل دبي النخلة

يتفرد هذا المنتجع الصحي الراقي بموقعه الرائع على شاطئ خاص في أطراف جزيرة نخلة جميرا، ولا يبعد سوى مسافة قصيرة عن أكثر المراكز التجارية شهرة في دبي ووجهات المغامرات الشيّقة.

تتوفر الغرف في منتجع وسبا سوفيتل دبي النخلة بسعر 1,286 درهم لليلة الواحدة. لمزيد من المعلومات أو الحجز، زوروا موقع Hotels.com.*

 

فندق جي أي أوشن فيو

يقع فندق جي أي أوشن فيو في موقع مثالي على ممشى جميرا الذي يعد محطة واحدة للحصول على كافة احتياجات التسوق والمأكولات خلال العطلة. يوفر الفندق إطلالة خلابة على البحر، كما يمكنك مشاهدة المظليين في سكاي دايفرز يحطون على الشاطئ.

تتوفر الغرف في فندق جي أي أوشن فيو بسعر 652 درهم لليلة الواحدة. لمزيد من المعلومات أو الحجز، يمكنكم زيارة Hotels.com*.
*الأسعار المذكورة وما تشمله من ضرائب ورسوم صحيحة اعتباراً من 20 أغسطس 2017 وتعتمد على توفر الحجوزات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …