Millennium Hotels - Offer

بالصور .. مطعم شين كونولي يفتتح ابوابه في أوبرا دبي سبتمبر المقبل

سفاري نت – متابعات

سيضاف هذا الصيف مطعم فخم جديد إلى قائمة المطاعم الراقية في دبي، إذ سيفتتح في شهر سبتمبر المقبل أول مطعم لسلسلة مطاعم شين كونولي العالمية، حيث سيقدم خلاصة وصفاته الفذة في واحد من أكبر وأجمل معالم إمارة  دبي “أوبرا دبي”.

يتميز المطعم الجديد بديكور عصري وبموقع حصري فهو المطعم الوحيد في أوبرا دبي، يحتل أعلى المبنى ويطل على قمة برج خليفة، الأمر الذي يجعله مميزا جدا.

أما الشيف الذي سيكون عليه إرضاء أذواق زوار التحفة المعمارية والجوهرة الأحدث “دبي أوبرا”  فهو بريطاني مشهور يقيم بين أستراليا ونيوزلندا، وحصد شهرة كبيرة بعدما قدم الهمبورغر الأسود في المطاعم السريعة.

تتمتع خبرة شين كونولي بأكثر من 25 عاما من الخبرة في مجال الطبخ الراقي، وحاز خلال مسيرته العملية على العديد من الجوائز والتقديرات كان آخرها حصوله على 5 قبعات من جائزة نيوزلندا للطبخ الراقي خلال ثلاث سنوات متتالية. إضافة إلى تقييم مطاعمه كأحسن مطاعم للعام في أكثر من مرة.

يمزج الشيف في مطعمه الجديد مجموعة من الوصفات العالمية التي ترضي كافة الأذواق، كما سيقدم خلاصة سنوات خبرت  التي تنوعت بين مطاعمه و بين برامج التلفاز الذي يقدمها و التي انتشرت في أكثر من 35 دولة حول العالم.
عمل شون كونولي في 5 برامج تلفزيونية بثت في أكثر من 35 دولة حول العالم، و كان آخرها مطبخ شون كونولي.

مطعم شون كونولي بأوبرا دبي سيكون السادس في سلسلة مطاعم شون كونولي التي تتميز بالرقي والفخامة فيما يقدمه لزبائنه حول العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …