Millennium Hotels - Offer

بالصور .. نيكي بيتش دبي يعلن عن بدء احتفالات الموسم الجديد وموعدها

سفاري نت – متابعات

أعلن نادي ” Nikki Beach Dubai” بجزيرة لؤلؤة جميرا عن بدء الموسم الجديد اعتبارا من يوم بعد غد الجمعة ,الأول من سبتمبر 2017 حيث بإمكان الضيوف و النزلاء الاستمتاع في أفضل المنتجعات الشاطئية بدبي.

وقال السيد الكسندر شنايدر المدير العام: “لقد أصبح هذا النادي من أكثر الوجهات المفضلة في دبي للاحتفال و الاستجمام و يسعدنا إطلاق هذه الأنشطة احتفاء بالموسم الجديد “.

و أضاف قائلاً ” إننا نفتخر بالضيافة الاستثنائية و المرافق الترفيهية و المأكولات المميزة التي نقدمها لكافة الضيوف والزوار من كل مكان “.

و سيتم الإعلان عن جناح “ديلوكس بوول” الجديد مع حوض سباحة خاص في احتفال خاص من منسق الأغاني “دي جي واترمات” يوم السبت الموافق 23 سبتمبر 2017، بالإضافة إلى إطلاق قائمة طعام جديدة و فعاليات مميزة منها “بور ايل” للسيدات كل يوم ثلاثاء و “ابيرو تايم اند رولينغ” كل يوم خميس و جمعة، و احتفال استثنائي من الساعة 12 ظهرا و حتى منتصف الليل يوم 4 نوفمبر.

و سيتم إعادة إطلاق “البرانش” من الساعة 12 ظهرا و حتى 4 مساء ليحظى الضيوف بتجربة استرخاء في النادي ابتداء من 10 سبتمبر 2017، كما بإمكانهم استخدام نادي ” Nikki Beach” الشاطئي لفترات أطول على أنغام منسق الأغاني المبدع.

ويذكر ان مساحة المنتجع 52,000 متر مربع و يتميز بموقعه الاستثنائي على جزيرة لؤلؤة جميرا و يشمل 117 غرفة و جناح و 15 فيلا و 63 شقة خاصة و 4 مطاعم و ردهات تقدم أشهى المأكولات العالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …