Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 5 وجهات اقتصادية لرحلة عيد الاضحى

سفاري نت – متابعات

ان كنت تبحث عن رحلة اقتصادية لاجازة عيد الاضحى ، اليك في هذا التقرير 5 وجهات سياحية لاجازة اقتصادية وممتعة وفق تقرير عين دبي

1- صلالة، سلطنة عُمان

إكتسبت هذه المدينة الساحلية شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة بفضل شواطئها الرائعة وطقسها المعتدل، و يمكنك الإقامة فيها لمدة ليلتين مع وجبة فطور ورحلة عودة مع فلاي دبي بتكلفة 1.999 درهم للشخص الواحد.

2- بيروت، لبنان

مدينة رائعة تقدم مختلف أنواعه الترفيه باسعار جيدة ، ويمكن و يمكنك أن تمضي ليلة في أحد فنادقها بوسط المدينة مقابل 2000 درهم فقط.

3- عمّان، الأردن

مدينة مدهشة تتميزظ بمناخها المعتدل حيث ستجد فيها حرارة اقل من الإمارات ، وتحتوي العديد من المقاهي الشعبية والمناطق الأثرية التي يمكن زيارتها ب 1.310 درهم للشخص الواحد مع إقامة لمدة ليلتين لشخصين مقابل 400 درهم.

4- الإسكندرية، مصر

هذه المدينة تحتوي العديد من المواقع التراثية والمقاهي الشعبية والشواطىء الجميلة وغير ذلك من عوامل الجذب السياحية، وتبلغ تكلفة الرحلة اليها 1500 درهم للشخص الواحد مع إقامة لمدة ليلتين لشخصين مقابل 200 درهم.

5- غوا، الهند

تعتبر من أجمل المدن في العالم، لما تحتويه من شواطئة جميلة ومأكولاتها البحرية اللذيذة، وتشكل ملاذاً مميزاً للباحثين عن الهروب من صخب المدن الحديثة، وتبلغ تكلفة الرحلة الى هناك 1160 درهم مع إقامة لمدة ليلتين لشخصين مقابل 200 درهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …