Millennium Hotels - Offer

شركة دو تقدم واي فاي مجاني لزوار الامارات حتى نهاية 2017

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو” عن عزمها إطلاق مبادرة لتوفير خدمات “واي فاي الإمارات” مجاناً لأرقام الهواتف غير الإماراتية، التي يستخدمها الزائرون، وذلك قبل نهاية العام الجاري، لافتة إلى أنها تخطط لزيادة عدد نقاط الخدمة إلى 450 نقطة بحلول نهاية العام.

وقد ذكرت الشركة في بيانٍ لها أنها رصدت ارتفاعاً في أعداد مستخدمي “واي فاي الإمارات”، وتستعد خلال المرحلة المقبلة لتأسيس بنية تحتية متطورة تناسب تقنيات “الجيل الخامس” المتوقع إطلاقها بحلول عام 2020.

وفي هذا الشأن، علق جهاد الطيارة نائب الرئيس لتطوير الأعمال والشراكات في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو”، قائلاً: “إن الشركة تعتزم إطلاق مبادرة جديدة لإتاحة خدمات واي فاي الإمارات لأرقام الهواتف غير الإماراتية، لزائري الدولة قبل نهاية العام الجاري”.

وأضاف: “إن الخدمة تقدم مجاناً على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة واللوحية، وأجهزة الألعاب لجميع المستخدمين الذين يملكون هواتف أرقام إماراتية، سواء من شركة دو أو مؤسسة اتصالات”.

 

أوضح الطيارة أن الشركة تؤمن خدمة “واي فاي الإمارات”، التي تتيح مزايا الاتصال الشبكي اللاسلكي في أكثر من 400 موقع حالياً في الدولة، لافتاً إلى أن “دو” أسهمت في نشر الخدمة في عدد من المواقع الحيوية، بما في ذلك مواقع تابعة لهيئة الطرق والمواصلات، مثل “مترو دبي”، و”ترام دبي”.

فضلاً عن “إعمار بوليفارد” في داون تاون دبي، وعدد من مراكز التسوق، مثل العين مول، النعيم مول، النعيم سيتي سنتر في رأس الخيمة، مارينا مول ومراكز التسوق التابعة لـ”مجموعة اللولو” في أبوظبي، إضافة إلى مركزي تسوق دبي مول ووافي مول في دبي، وذمركز صحارى في الشارقة.

مؤكداً أن الشركة عملت على التوسع أخيراً في خدمة “واي فاي الإمارات” في مواقع الجديدة، بما في ذلك حديقة الفراشة، ماركت الواجهة البحرية ومدينة جميرا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل 10 مواقع سياحية هدوئاً حول العالم

سفاري نت – متابعات مع سهولة التنقل والسفر باتت الرحلات السياحية في متناول الجميع، ما …