Millennium Hotels - Offer

عروض رائعة لزوار الكويت في فندق سيمفوني ستايل الكويت لاجازة عيد الاضحى

سفاري نت – متابعات

يشكل عيد الأضحى مناسبة خاصة تجمع الأحبة ومن هنا كشف فريق فندق سيمفوني ستايل الكويت، التابع لمجموعة فنادق كورفس في الكويت، عن إستعداده لتوفير أروع التجارب العائلية التي لا تنسى.

حيث يرتقي الفندق الواقع على شارع الخليج العربي في قلب منطقة السالمية الراقية بمستويات الفخامة والرفاهية إلى مستوى جديد كلياً عبر 18 طابقاً و175 غرفة وجناحاً فندقياً ومطاعم حائزة على العديد من الجوائز المرموقة، ليوفر للعائلات الملاذ الأمثل لقضاء إجازةٍ قصيرة على الشواطئ الرائعة لخليج الكويت.

حيث تستقبل الوجهة الرائدة ضيوفها بحفاوةٍ كبيرة، وتعمل على تجاوز توقعاتهم مع باقةٍ من الخدمات الممتازة والمرافق الفاخرة التي تتميز بأرقى مستويات الراحة والرفاهية. وتتميز الغرف الفندقية بمساحاتها الرحيبة فضلاً عن تصاميمها العصرية الفريدة وأجوائها المريحة التي تساعد الضيوف على أن ينعموا بالهدوء والإسترخاء. كما يحتضن الفندق غرفاً متصلة تشكل الخيار الأمثل للعائلات الكبيرة التي تصطحب الأطفال معها. في حين يرحب الجناح الملكي، الذي تبلغ مساحته 360 متراً مربعاً في الطابق الـ17 والمتصل بتراسٍ خارجي ذو مساحة 90 متراً مربعا،ً بضيوفه المتميزين ممن يبحثون عن مزيد من الرفاهية والفخامة الفريدة مع أرقى مستويات المعيشة الفاخرة.

ويوفر سيمفوني ستايل الكويت مجموعةً متنوعة من الخيارات الترفيهية للعائلات تضمن لهم قضاء عطلة لا تنسى. إذ يمكن للضيوف الإسترخاء قرب حوض السباحة في الطابق الثاني من الفندق والإستمتاع بمشاهدة الإطلالات الساحرة على الأفق المذهل للمدينة وشاطئ البحر. كما بإمكانهم الإسترخاء على إحدى الأرائك الفاخرة أو الكراسي الشمسية أو الأسرّة المنتشرة على التراس الخارجي الفسيح. علاوةً على ذلك، يقدم المنتجع الصحي، سيكس سينسز سبا المكون من 11 غرفة أفضل العلاجات التقليدية والجلسات العلاجية المصممة خصيصاً لتضمن للضيوف تجربة مميزة لإستعادة النشاط والحيوية، وذلك تحت إشراف أفضل الخبراء الأخصائيين ممن يمزجون ما بين التقنيات التقليدية وأحدث المنتجات الفاخرة

ولا ينسى فندق سيمفوني ستايل الكويت الأحباء الصغار، حيث يحرص على الإهتمام بهم والسماح لهم بالإستمتاع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية والألعاب المسلية ضمن المنطقة المخصصة للأطفال في الطابق الثالث من الفندق. كما تتوفر منطقة داخلية تتيح للأطفال تجارب مفعمة بالمرح والترفيه تحت إشراف ومراقبة فريق من المختصين المؤهلين، فضلاً عن توافر صالة للفعاليات وسينما ومكتبة ومنطقة خاصة للنوم. ويضمّ الفندق العديد من المرافق الترفيهية بالإضافة إلى منطقة تفاعلية خاصة تحتوي على ألعاب الفيديو وأحدث وسائل الترفيه الإلكترونيّة المخصصة لليافعين.

 

ويعزز الفندق من مكانته البارزة كأحد أهم الوجهات الاستثنائية لقضاء عطلة العيد مع خيارات متنوعة من المطاعم والمقاهي المتنوعة التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات لتدلل حواس الذواقة وترضي جميع الأذواق. حيث ينفرد مطعم لونا بمأكولاته التوسكانية الأصيلة والحائز على جائزتي أفضل مطعم ايطالي وأفضل مطعم رومانسي في الكويت للعام الحالي ضمن أجواء شاعرية ساحرة تكتمل مع الإستمتاع بمشاهدة أجمل المناظر الخلابة لمياه الخليج الزرقاء. ويعد مطعم كوتشينا وجهة مثالية للراغبين بتذوّق أشهى المأكولات العالمية والنكهات المحلية المختلفة والإستمتاع ببوفيه السوشي يومياً، وتضفي الألوان الزاهية للتصميم الداخلي المستوحى من البيئة المحيطة والحياة الصاخبة للمدينة رونقاً خاصاً على الأجواء. من جهة ثانية، يعد شوكو كافيه خياراً راقياً ومثالياً للقاء الأحباب والأصدقاء في الكويت، حيث يقدّم تشكيلة مميزة من الشوكولاتة الساخنة وأفخر أصناف القهوة والكيك والمعجنات وساندويتش بانيني واللحوم المشوية وغيرها.

 

للحجز والإستمتاع بتجارب إستثنائية لا تنسى في فندق سيمفوني ستايل الكويت، يرجى التواصل عبر البريد الإلكترونيinfo@symphonystylehotel.com أو على الرقم:+965 2577 0000

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …