Millennium Hotels - Offer

مطار دبي يقدم خدمة مشاهدة الافلام مجانا للمسافرين

سفاري نت – متابعات

يواصل مطار دبي الدولي تقديم المزيد من الخدمات الريدة للمسافرين، ليقدم سبقاً جديداً في مجال تجربة العملاء من خلال قدرتهم على الاستمتاع بمشاهدة أفلام مجانية وعروض تلفزيونية قبيل رحلاتهم، وذلك بفضل الشراكة التي تم التوصل إليها بين مؤسسة مطارات دبي والمزود الاقليمي للمحتوى “ايسفليكس”.

وتجمع هذه المبادرة بين تجربة اإنترنت اللاسلكي المجاني “واوو-فاي” التي يتفوق بها مطار دبي الدولي عالمياً، وخدمة الفيديو عند الطلب التي تقدمها “ايسفليكس”، والتي حازت على جوائز عالمية، ما يسمح للمسافرين بمشاهدة أحدث محتويات هوليوود، وبوليوود، وجازوود العربية عبر الهواتف الذكية و أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم.

وتعتبر هذه المبادرة الأحدث في سلسلة من المفاهيم الفريدة المصممة حسب الطلب التي ستطرحها مؤسسة مطارات دبي في المطار الدولي الأكثر ازدحاماً في العالم، والتي تسعى لجعل مطار دبي الدولي وجهة في حد ذاته.

 

وكانت مؤسسة مطارات دبي قد أدخلت في الأشهر الأخيرة مبادرات تضمنت واوو-فاي، ومباردة موسيقية ترفيهية تحت مسمى “دي اكس بي ميوزك” وخصومات تصل إلى 25% لمن يحجز مبكراً تحت مسمى “الطيور المبكرة”، وأول منفذ في مطار لمتجر “جونز ذا غروسر” للبقالة، وأماكن نوم جديدة حملت العلامة التجارية “سليب إن فلاي”، إضافة إلى العديد من المشاريع الكبرى الأخرى قيد التطوير.

ويتوفر المحتوى من ايسفليكس بثلاث لغات هي العربية، والإنجليزية، والفرنسية، وخدمة الفيديو عند الطلب مجانية لجميع المسافرين من مطار دبي الدولي لفترة تجريبية أولية لمدة شهرين، حيث ستقوم مؤسسة مطارات دبي وايسفليكس بعد هذه التجربة بتقييم ملاحظات العملاء وتحديد خيارات الخدمات المستقبلية.

وقال يوجين باري نائب الرئيس الأول التنفيذي للشؤون التجارية والاتصال في مؤسسة مطارات دبي: “الآن، وبفضل شراكتنا مع ايسفليكس، بات بإمكانهم التمتع بمجموعة واسعة من البرامج قبل رحلاتهم، ونحن سعداء بهذه الخدمة الجديدة التي ستجلب ساعات طويلة من المتعة لملايين المسافرين الذين يمرون عبر مطار دبي الدولي”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أهم نصائح للتعامل مع حجوزات السفر خلال الظروف الجوية السيئة

سفاري نت – متابعات تتسبب الظروف الجوية السيئة في إلغاء وتأجيل آلاف الرحلات الجوية سنوياً، …