Millennium Hotels - Offer

باقة فعاليات استثنائية تقدمها اعمار للترفيه في عيد الاضحى

سفاري نت – متابعات

يعتبر عيد الأضحى المبارك مناسبة مثالية لقضاء أوقات مسلية مع العائلة والأصدقاء. وتقدم “إعمار للترفيه” مجموعة من الأنشطة والفعاليات الموجهة لجميع أفراد الأسرة خلال عطلة العيد، وذلك في مختلف وجهاتها التي تحظى بشعبية كبيرة في “دبي مول” مثل “حلبة دبي للتزلج” و”كيدزانيا” و”ريل سينما” و”دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”.

حلبة دبي للتزلج

أروع منافسات الرقص والتزلج مع فرص مميزة للفوز بالعديد من الهدايا القيمة! أبهروا الجمهور الحاضر بأفضل أداء لكم، لتفوزوا بتذاكر مجانية لجلسات التزلج. ويمكن المشاركة في فئتين للكبار والأطفال، وذلك عند الساعة 10 من مساء كل يوم. بإمكانكم أيضاً حجز التذاكر لجلسات التزلج عبر الموقع الإلكتروني والاستفادة من حسومات بقيمة 10 بالمئة*.

ريل سينما

تحلو مشاهدة الأفلام في “ريل سينما” مع البوبكورن والعصائر المجانية! زوروا متاجر “وينديز” في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة واشتروا الوجبة الرئيسية لتحصلوا على قسيمة لعلبة بوبكورن ومشروب من الحجم المتوسط يمكن استبدالها في مراكز “ريل سينما” في كل من “دبي مول” و”دبي مارينا مول”. وبالإضافة إلى ذلك، ستستقبل صالات “ريل سينما” في “دبي مول” الزوار يومياً في عروض تقام على مدار 24 ساعة طيلة عطلة عيد الأضحى.

كيدزانيا

استمتعوا بأروع عروض الفنون الأدائية في “كيدزانيا” مع رقصات الدبكة والتنورة الفلكلورية إضافة إلى مسيرات الطبول، على امتداد عطلة عيد الأضحى المبارك. اكتشفوا عالماً من الثقافات المتنوعة عبر الموسيقى والرقص من خلال الدروس الترفيهية والتعليمية والألعاب التقليدية، إضافة إلى العروض الهوائية المذهلة التي تبرز قوة وشجاعة ومهارة العارضين وهم يتحدون الجاذبية، في هذه الفعاليات التي ستقام ثلاث مرات يومياً. وسيكون زوار “كيدزانيا” على موعد مع تجربة ثقافية بامتياز، والتعرف على أشياء جديدة كل يوم، في أجواء احتفالية مليئة بالمرح والتسلية.

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية

استقبل “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” مؤخراً أحدث سكانه- سمك المنشار الرائع والمهدد بالانقراض. شاهدوا هذا المخلوق المذهل في حوض الأكواريوم، وتوجهوا إلى المركز للاطلاع على معلومات مفيدة عن هذه الفصيلة. ويمتاز سمك المنشار بخطمه الطويل البالغ طوله مترين! احجزوا تذاكركم عبر الإنترنت واستفيدوا من حسومات بقيمة 10 بالمئة*.

كونوا على الموعد في مختلف وجهات “إعمار للترفيه” خلال عطلة عيد الأضحى المبارك لأوقات لا تنسى مع العائلة والأصدقاء. وللمزيد من المعلومات زوروا شباك التذاكر في كل من “حلبة دبي للتزلج” و”ريل سينما” و”كيدزانيا” و”دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.

العرض: احتفالات عيد الأضحى المبارك مع “إعمار للترفيه” في “حلبة دبي للتزلج” و”ريل سينما” و”كيدزانيا” و”دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية في “دبي مول” | * تطبق الشروط والأحكام

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل وجهات الاوف رود في الإمارات

سفاري نت – متابعات يعشق الشباب الخليجي القيادة على الطرق الوعرة والاستمتاع بأجواء الصحراء المليئة …