Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل الوجهات السياحية الرومانسية في امريكا

سفاري نت – متابعات

تتميز امريكا بالكثير من الوجهات السياحية المتنوعة ن واليكم في هذا التقرير نظرة على اجمل الوجهات الرومانسية في امريكا تعرف عليها وفق تقرير النهار

ألاباما:

تبدأ الرحلة من ألاباما التي تقع أعلى نقطة لها في “حديقة ولاية تشياها”. تتسم هذه الحديقة بالهدوء جراء الزوايا المخفية والأركان المنعزلة التي تتيح لكل زوج الإنعزال في إحداها. وللمزيد من المغامرة، كما تتيح للزوار فرص صيد الأسماك، استخراج الأحجار الكريمة، تسلق الصخور، السباحة، والبحث عن الكنز.

ألاسكا: أما للزوجين اللذين يبحثان عن وجهةٍ أخطر وأكثر رومنسية، فإن كهوف “مندنهول” الجليدية في ولاية ألاسكا هي الأمثل. تطلق الكهوف توهجاً أزرق يحبس الأنفاس يصفه الزوار عادةً بـ “العالم الآخر”. وعلى الرغم من أن كهوف الجليد هذه تذوب بسرعة نتيجة الاحتباس الحراري، فإن رومنسية الثنائي العاشق تفوق خطورتها وتنجيهما.

أريزونا: بالنسبة لـ “زمرد”، كهف الجدول الأسود، فإن الوسيلة الأمثل لاستكشافه تكمن عبر امتطاء قوارب ” الكانو- كاياك”. هو كهف خفي يضيء فيه الماء باللون الأخضر الساحر. ويصل التجذيف بالزوار إلى أسفل نهر “كولورادو”، حيث يمكنهم الإستمتاع بحمامات البخار، الينابيع الساخنة، والأودية الصغيرة.

نيفادا: أما “تونوباه” الواقعة في ولاية نيفادا فهي المكان الأكثر إثارة للزوجين أو العاشقين لإمضاء ليلة رومنسية مظلمة في رصد النجوم وعدها. تقع “تونوباه” في منتصف الطريق بين “رينو” و”لاس فيغاس”، وتتجذر كلياً في التقليد الغربي القديم. وللأزواج الذين يبحثون فيها عن جرعةٍ من الخوف، فبإمكانهم حجز ليلة في فندق “كلاون” الذي يحوز على 700 مهرج يقدمون فقرات فكاهية ومخيفة للزوار تأخذهم إلى ليلةٍ مرعبة ينامون فيها بهدوء.

فيرجينيا: يشكل التكوين الجيولوجي غير العادي في ولاية “فرجينيا” المنطقة الأكثر فتنة للمشي طويلاً في الهواء الطلق والتقاط الصور الخيالية. خلق هذا التكوين الجيولوجي جسراً صخرياً طبيعياً يبلغ طوله نحو 215 قدماً تحيطه الحدائق الخلابة من كل الجهات. امتلك توماس جيفرسون هذه المنطقة سابقاً، وهي مدرجة في السجل الوطني للأماكن التاريخية.

وفي حال لم يتوافر لديك شريك للقيام بإحدى هذه الرحلات، يمكنك القيام بها وحدك. فكما يقول أوسكار وايلد: “أن تحب نفسك هو بداية لرومنسية مدى الحياة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …