Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 5 وجهات صيفية مبهرة تعرف عليها

سفاري نت – متابعات

في العطلات الصيفية توجد الكثير من الوجهات السياحية المريحة والمميزة ، واليك في هذا التقرير نظرة على خمسة من اجمل الوجهات الصيفية رحلة ممتعة

هضاب اسكتلندا، تضمّ هذه الرقعة الجغرافيّة قلعة على المرتفعات الشمالية الغربية، يشعر المرء فيها وكأنه يغامر إلى مكان لا متناهي، مكان يلتمس فيه السماء فقط.

جزيرة موهو إستونيا، تقع هذه الجزيرة المميّزة على بُعد 45 دقيقة فقط من ساريما، أكبر جزيرة في البلاد المعروفة بأشجار التنوب والبيرة، تشعر في موهو. كل من ذهب إليها من قبل شعر وكأنه يعيش في عالم القصص الخيالية، حيث طواحين الهواء القديمة والمنازل الخشبية.

بورغنلاند النمسا، تمتاز هذه المنطقة بنحو 300 يوم مشمس في السنة، الأمر الذي يجعلها جميلة لعشّاق الدراجات والمتنزهين، ولاعبي الغولف. تضم المنطقة بحيرة نيوسيدل، تبعد 45 دقيقة من فيينا.

بيلوس روسيا، على الرغم من أن بيلوس هي من أصغر المدن في العالم، إلا أنها تضم قصورًا تعود إلى القرن التاسع عشر، ومعالم تراثيّة هائلة، فضلًا عن الإطلالات الرومانسية المتناثرة على نهر الفولغا.

بيرا، بينينسولا، إيرلندا، في تلك البقعة الجغرافية، يُمكنك أن تبعُد من الضجيج والزحمة، والاستمتاع بطريق وايلد أتلانتيك واي الذي يبلغ طوله 1600 ميل، والذي يعتبر الطريق الأطول في العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …