Millennium Hotels - Offer

دبي مول يقدم انشطة وفعاليات رائعة خلال عيد الاضحى

سفاري نت – متابعات

يحتفل “دبي مول” بعيد الأضحى المبارك مع طيف واسع من الأنشطة الثقافية والترفيهية الموجهة لجميع أفراد العائلة خلال العطلة التي تستمر من الخميس 31 أغسطس ولغاية السبت 3 سبتمبر 2017.

وتتضمن الفعاليات الترفيهية ورشة عمل الصندوق السعيد التي تقام يومياً بين الساعة 12 و4 ظهراً، حيث يمكن للأطفال بعمر أربع سنوات أو أكثر المشاركة في جلسات لتعلم الفنون والحرف بإشراف خبراء متخصصين. كما يمكن للأطفال تعلم كيفية إعداد بطاقات العيد على مدار اليوم، وتزيينها بأسلوبهم الخاص لتقديمها إلى أهاليهم وأصدقائهم.

وللزوار من كافة الأعمار، يقدم “دبي مول” ورش عمل الحناء يومياً بين الساعة 7 و9 مساءً والتي تتضمن أنشطة يتعرفون من خلالها على أصول هذا الفن العريق، إضافة إلى الحصول على رسم الحناء الخاص بهم. وهنالك أيضاً عروض حياكة السلال كل يوم بين الساعة 9 و11 مساءً.

استمتعوا بجلسات رواية القصص التقليدية حول عيد الأضحى في “دبي مول” بين الساعة 4 و6 مساءً، إضافة إلى متابعة العروض الموسيقية المميزة لعازف العود، ورقصات العيالة التقليدية، وعازف البيانو الأردني الذي سيجول أرجاء “دبي مول” ناثراً بموسيقاه المزيد من البهجة والفرح.

ويقدم “دبي مول” لضيوفه أيضاً الفواكه المجففة والحلويات والقهوة للترحيب بهم خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، وذلك في قاعة السوق والقاعة الرئيسية (جراند أتريوم) ونقاط خدمة ركن السيارات.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.thedubaimall.com أو الاتصال على الرقم 6255 38224 800 أو زيارة أي من منصات خدمة الضيوف من فئة الخمس نجوم في كافة أرجاء المركز.

العرض: احتفالات عيد الأضحى في “دبي مول” | الموعد: الخميس 31 أغسطس إلى الأحد 3 سبتمبر 2017

المكان: قاعة السوق، دبي مول، وسط مدينة دبي | السعر: مجاناً للجميع

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل نشاطات سياحية في تلفريك العين السخنة مصر

سفاري نت – متابعات يعتبر تلفريك العين السخنة Sky Mall جزء من بورتو السخنة الذي …