Millennium Hotels - Offer

عروض فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش لعيد الاضحى

سفاري نت – متابعات

يستقبل فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش عطلة عيد الأضحى المارك هذا العام بشكل خاص، وذلك من خلال طرح مجموعة رائعة من العروض وقوائم الطعام المميزة في نخبة من مطاعمه المشهورة في العاصمة الإماراتية.

وخلال العيد يقدم مطعم “لا تيرازا” بوفيه مفتوح يضم مجموعة من أشهى الأطباق الشرقية التقليدية، إلى جانب تشكيلة متنوعة من المقبلات والحساء والحلويات، فضلاً عن موائد للطهي المباشر، وخيارات متنوعة من أفضل أنواع الأجبان العالمية، وذلك اعتباراً من أول أيام العيد من الساعة 12:30 ظهراً وإلى 3:30 عصراً، بأسعار تبدأ من 185 درهماً للشخص الواحد.

كذلك، يقدم مطعم “همنغواي” قائمة جديدة خاصة ببرانش الجمعة تتضمن أشهى المأكولات العالمية واللحوم المشوية ضمن بوفيه مفتوح يعد الأول من نوعه في المطعم، وتضم القائمة الجديدة باقة متنوعة من الأطباق اللذيذة تتراوح أسعارها ما بين 70 درهماً إلى 130 درهم حسب الطلب.

 

ولإضافة نكهة من فرحة العيد، ينظم المطعم مجموعة من الأنشطة المسلية للأحبة الصغار وسيتم إجراء سحب على جوائز قيمة في نهاية الأمسية.

كما يقدم نادي وسبا هيلتونيا الشاطئي خصومات حصرية للسيدات للاستمتاع بباقات متكاملة من الرفاهية والهدوء مع خبراء التدليك والعناية بالبشرة، حيث تتضمن خيارات العناية بالبشرة باقات” لومافيرم” و” ليمونز سي” بالإضافة للعلاج البحري، ووتستمتع السيدات التي تقوم بالحجز لجلسات العناية بين تاريخ 27 أغسطس و31 سبتمبر بحسم وقدره 30%، بالإضافة إلى حسم خاص بقيمة 25% على جلسات التدليك العلاجية.

بينما يستمر مطعم ونادي جاز خلال أيام العيد باستقبال الضيوف في أمسيات موسيقية حافلة وممتعة على وقع أنغام فرقته الموسيقية الجديدة “DNA 2.0″، مع عرض حي متواصل لمدة 4 ساعات من الساعة 9:30 ليلاً وحتى 1:30 صباحاً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …