Millennium Hotels - Offer

فندق فورسيزونز الكويت يقدم خصم 20% لاول ضيوف له

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع الذي تم افتتاحه حديثاً، عن إطلاق عرض افتتاحي مميز لضيوفه الأوائل حيث يشمل خصماً بقيمة 20% على سعر الغرفة العادي، بالإضافة إلى باقة الإقامة والإفطار.

ويقع فندق فورسيزونز الكويت داخل مشروع برج الشايع التطويري الجديد، الذي يتكون من برجين شاهقين ويُعد صرحاً معمارياً حديثاً يُضفي المزيد من الأناقة على أفق مدينة الكويت.

ويشكل الفندق وجهة مثالية لزوار المدينة سواء بغرض الأعمال أو الترفيه، وكذلك لسكانها الراغبين في تناول الطعام والترفيه والاسترخاء، ومع وجود قاعات فسيحة مخصصة لإقامة المناسبات تمتد على مساحة 2.912 متر مربع تتسع لما يصل إلى 1200 ضيف.

ويضم الفندق 217 غرفة فندقية، فضلاً عن 67 جناحاً فاخراً، ما يلبي الاحتياجات الفردية لجميع الضيوف، سواء لضيوف المدينة القادمين بغرض الأعمال، أو للاستمتاع بعطلة مميزة، أو قضاء عطلة عائلية ممتعة مليئة بالتسوق ومشاهدة المعالم السياحية أو الاسترخاء على حمام السباحة الخارجي.

 

ويوفر فندق فورسيزونز الكويت خيارات متعددة لتناول الطعام ولقاء الأصدقاء، حيث يشرف رئيس الطهاة سيباستيانو سبريفيري على عمليات الطهي، وكذلك على خدمات قسم القاعات وتنظيم المناسبات والاحتفالات.

وتعكس أربعة مطاعم حديثة، بالإضافة إلى مطعم جديد سيتم افتتاحه في سبتمبر، إبداعات موهوبي الطهي العالميين، مع الاحتفاء بالنكهات المحلية، كما يقدم مجمع السبا، الذي يمتد على طابقين، للضيوف علاجات صحية مبتكرة، فضلاً عن مركز لياقة بدنية حديث ومسبح ثانٍ.

وما إن تطأ أقدام الضيوف مدخل فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع الجديد، حتى يلفت انتباههم في الحال الدرج اللولبي المميز، الذي يرتقي على ارتفاع 13 متراً في ردهة الفندق ذات السقف المرتفع، وقد صُمم ليشكل تحفة معمارية تتحدى الجاذبية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …