Millennium Hotels - Offer

مطعم لوكال يفتتح ابوابه في فندق تريب باي ويندهام دبي

سفاري نت – متابعات

بعد الافتتاح المرتقب لفندق ’تريب باي ويندهام دبي‘ في شهر أغسطس 2017، يسر مطعم ’لوكال‘ افتتاح أبوابه رسمياً أمام محبي الطعام والأجواء الاجتماعية في الفندق الذي يضم 650 غرفة، ليكون الفرع الأول الذي يتم افتتاحه من أصل ثلاثة فروع له.

وبحكم موقعه في قلب إحدى أكثر وجهات تناول الطعام والأجواء المسائية النابضة بالحياة في دبي، يوفر مطعم ’لوكال‘ وجهةً حيوية وأجواء منعشة لعملائه. يقع المطعم في الطابق الأرضي من الفندق ليوفر تجربة تفاعلية اجتماعية للجميع سواء للراغبين بتناول الطعام أو شرب فنجان من القهوة مع الأصدقاء أو الاستمتاع بمشروب بارد بعد التمارين الرياضية أو بعد نزهة مشي لطيفة. ويعد ’لوكال‘ أحد المطاعم القليلة في دبي التي توفر وصولاً مباشراً إلى حديقة عامة.

وعمل شيف المطعم إلكير يوكوس مع فريقه على إعداد قائمة طعام كبيرة تناسب جميع الأذواق؛ وبحكم فلسلفة المطعم التي تركز على تقديم الأطباق الأصلية، تحتوي قائمة الطعام على وجبات مثل ريزوتو الفريكة بالسبانخ والحبق، وسلطة فورست فلور وفيليه السلمون مع الزعتر بالإضافة إلى مجموعة من محطات طهو الطعام. وسيقدم المطعم بالتزامن مع انخفاض درجات الحرارة أطباق الشواء الطازجة في شرفة المطعم التي تتسع لـ 150 شخص، ومع فريق الطهو المتخصص لدينا يمكنكم التلذذ بأشهى الأعشاب الموسمية المحلية والتوابل على مدار العام.

تحدث السيد ديريك ويليامز، مدير المطعم والبار في ’لوكال‘: “يقدم ’لوكال‘ ما يناسب الجميع، حيث يعد وجهةً لكافة أفراد العائلة ومكان للقاء الأصدقاء والاستمتاع بأشهى المشروبات أو الاسترخاء مع فنجان من القهوة أو لأخذ كلبك في نزهة”.

وتابع ويليامز: “صُمّم مطعم ’لوكال‘ خصيصاً للسكان من مواطنين ومقيمين، وهو يمثل إضافةً حيويةً جديدة إلى وجهة الطعام ’برشا هايتس‘ والمشهد الاجتماعي فيها، ونحن متحمسون جداً بتعريف الجمهور على مفهوم خدماتنا”.

يقع ’لوكال‘ في الطابق الأرضي خارج الردهة ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 6:30 صباحاً حتى 11:30 مساءً، ويوفر أجواء حيوية ويلبّي كافة احتياجات الأطعمة والمشروبات.

قريباً في فندق ’تريب باي ويندهام‘:

L!QD، مطعم للمقبلات يتسم بأجواء بوهيمية ووجهة مثالية للسهر بالقرب من حوض السباحة؛ وكذلك مطعم وركن المشروبات ’باربري‘.

يقع مطعم ’لوكال‘ في الطابق الأرضي في فندق ’تريب باي ويندهام دبي‘، شارع السيف 1، برشا هايتس دبي، الإمارات العربية المتحدة. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم: 6630 247 4 971+ فاكس: 2476677 4 971+. أو على البريد الإلكتروني:  derek.williams@trypdubai.com

يفتح يومياً: 6:30 صباحاً – 12:00 صباحاً

الموقع الإلكتروني: http://www.trypwyndhamdubai.com

شبكات التواصل الاجتماعي: إنستاجرام:localindxb  / فيسبوك:LOCALINDXB  / تويتر:localindxb

هاشتاج: #LOCALinDxb #KeepItRealDxb #RockMyLocal #Rocal

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …