Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بمعنى الرفاهية في فندق مونيومينت برشلونة

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة برشلونة الرائعة من اجمل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بمعالمها المميزة واليكم نظرة على فندق مونيومينت الفاخر لتشعر بمعنى الرفاهية

يقع فندق مونيومينت على شارع باسيو ديه غراسيا الراقي، على بُعد حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام من روائع المهندس المعماري غاودي مبنى كازا باتيو ولا بيدريرا، ويقدم خدمات فاخرة، بما في ذلك مطعم المأكولات الراقية وسبا.

تحتوي جميع الغرف العازلة للصوت ذات الديكورات الأنيقة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الدفع مقابل كل عرض ونظام صوتي بتقنية البلوتوث وصندوق ودائع آمن مع قابس كهرباء لشحن الأجهزة المحمولة. كما تشتمل جميعها على حمام خاص مزود بحوض استحمام قائم بذاته ورداء حمام مخملي ولوازم استحمام من ماركة جو مالون. وتضم معظم الغرف شرفة مطلة على المدينة.

يقدم مطعم Lasarte الحائز على 3 نجمات ميشلين مجموعة من الخيارات المحضرة من قبل الشيف مارتين بيراساتِغوي، في حين يقدم مطعم Oria المصمم على طراز البيسترو والموجود في الموقع المأكولات الطازجة المتماشية مع فن الطهي المتوسطي.

يقع فندق مونيومينت على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة كاتالونيا ولاس رامبلاس؛ كما تقع القطارات التي تغادر بشكل منتظم من محطة قطارات باسيو ديه غراسيا إلى مطار إل برات برشلونة على بُعد 300 متر. وتتوفر خدمة الواي فاي عالية السرعة مجانا.

يقع الفندق في منزل إنريك باتلو، وهو تحفة معمارية تعود إلى القرن الـ 19 وتشكل واحدة من الأعمال المميزة للإيكزامبل كوادرت دي أور والذي يعطيه وضع نصب تذكاري متميز.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …