Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اطلالة رائعة في فندق فينكا كورتيسين اسبانيا

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق ومنتجع فينكا كورتيسين الاسباني تجربة اقامة مبهرة واطلالة مميزة وخدمات راقية ، تعرف عليها من خلال هذا التقرير

يقع “فينكا كورتيسين”، بالقرب من إستيبونا على كوستا ديل سول، عبر فدان من المروج الخضراء الجميلة، والحدائق الخصبة ومسارات الورود البيضاء المعطرة.

يضم المنتجع باحات مغاربية، وصور للنبلاء الإسبان، وأقواس واسعة، وأرضيات من الحجر الجيري (من دير في البرتغال)، والمفروشات، وفوانيس والأرائك المنجدة والسيراميك الأميري.

ويبدو المنتجع كما لو أنه بني في القرن الــ 17 رغم أن عمره لا يتجاوز ثماني سنوات وكان واحدا من المشاريع الأخيرة للمصمم الداخلي بينتو كويلو.

يوفر فندق فينكا كورتيسين أجنحة مكيفة مع شرفة خاصة وكلها مزودة بكل وسائل الراحة والترفيه، بالإضافة إلى حمامات خاصة.

يحتوي المنتجع على ملعب غولف خاص للبطولات يحتوي على 18 حفرة، تم تصميمه من قبل Cabell Robinson وهو موطن لبطولة الغولف السنوية للمحترفين فولفو وورلد ماتش بلاي للأعوام 2009 و2011 و2012.

ويتميز بمسبحين خارجين ونادي شاطئ خاص مع مسبح لا متناهي ومطعم، وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في الموقع أكاديمية جاك نيكلوس وملعبين للتنس وملعبين لتنس الباديل.

يشتمل سبا Cortesin على مسبح داخلي وصالة لياقة بدنية، ويتوفر حمام تركي وساونا وكهف ثلجي فريد من نوعه، وتشتمل العلاجات على لفائف الأعشاب البحرية والمساج.

لتناول الطعام، يوفر الموقع لضيوفه مطعم Kabuki Raw، ومطعم Don Giovanni الإيطالي ومأكولات البحر الأبيض المتوسط في The Beach Club والمأكولات الإسبانية في El Jardin de Lutz والمقبلات والكوكتيلات في Blue Bar، ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بإطلالات على ملعب الغولف والبحر الأبيض المتوسط في مطعم Golf Club.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …