Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اقامة فاخرة ومميزة في كازا ديل مار في لوس انجلوس

سفاري نت – متابعات

تعتبر لوس انجلوس من اجمل الولايات الامريكية التي يمكنك زيارتها وتمتلك الكثير من الخيارات الفندقية الرائعة واليكم نظرة على فندق كازا ديل مار المميز

على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يقع هذا الفندق المطل على المحيط في سانتا مونيكا، ويحتوي على مطعمين في الموقع وحوض استحمام سبا مزود بعلاج مائي في كل غرفة. ويضم الفندق أيضاً حوض استحمام ساخن ومسبح في الهواء الطلق. ويبعد ممشى ثيرد ستريت مسافة 5 دقائق سيراً عن الفندق.

يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة مقاس 42 بوصة مع قنوات فضائية وقنوات الكابل في جميع الغرف المكيفة بفندق Casa Del Mar. وتتميز كل غرفة أنيقة بألوان ناعمة ونوافذ زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف. وتحتوي جميع الغرف المناسبة للحيوانات الأليفة على ماكينة لصنع القهوة وميني بار ومرافق كي الملابس.

يضم فندق Casa Del Mar مطعم Catch الذي يقدم قائمة من المأكولات البحرية الطازجة وبار يومي. ويوفر المطعم الإفطار والغداء والعشاء، ويقدم أيضاً الغداء المتأخر في عطلة نهاية الأسبوع مع الموسيقى الحية في فترة بعد الظهر كل يوم أحد. وتتوفر الوجبات الخفيفة والموسيقى الليلية في The Lounge at Casa Del Mar التي تقع في لوبي الفندق.

يمكن لنزلاء فندق Santa Monica Casa Del Mar ممارسة الرياضة في غرفة اللياقة البدنية، ويتوفر أيضاً مدربين خاصين. ويوجد أيضاً مركز رجال أعمال يوفر خدمات الفاكس وتصوير المستندات ومحل لبيع الهدايا في الموقع.

يقع شاطئ فينيس على مسافة 15 دقيقة بالسيارة من هذا الفندق. ويبعد مطار لوس أنجلوس الدولي مسافة 14.4 كم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …