Millennium Hotels - Offer

بالصور .. معالم سياحية مميزة في مدينة دنفر الامريكية

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة دنفر من الوجهات الامريكية التي تمتلك الكثير من المعالم المميزة واليكم في هذا التقرير نظرة على اجمل المعالم السياحية بها

المعالم السياحية بدنفر:
تشتهر بدنفر باحتوائها على الكثير من الأماكن السياحية، والتي تكون مقصد للسياح لزيارتها من كل مكان، فهي تشتهر بسلاسل الجبلية العملاقة مثل جبال أبرت وجبال إيفانز، والحدائق الجميلة منها حدائق روكي، والتي تتميز برياضات التزحلق علي الجليد ورياضة المشي بها.

وأشهر المعالم السياحية بالمدينة :
1- جبل ألبرت :


جبل ألبرت واحد من أشهر الجبال الموجودة بالولايات المتحدة، يصل ارتفاع هذا الجبل إلى 1440 قدم، فهو أعلي قمم الجبال في أمريكا، يطل هذا الجيل على الكثير من المناطق الخلابة الساحرة بالمدينة، فهو يتميز بمنظر الرائع والمبهج الذي يريح العين من مشاهدته.

2- حديقة ميسا الخضراء الوطنية :

3- بلدة فيل كولورادو :


بلدة فيل من أجمل المزار السياحية بمدينة دنفر، وتحتوي بلدة فيل على الكثير من الأنشطة التي يمارسها السياح، فهي تشتهر برياضة التزلج على الجليد  وهواية الصيد، وكذلك تحتوي على المنتج الاقتصادي المميز، ويكثر زيارة هذه البلد في فصل الشتاء.

4- جبل إيفانز :


يعد هذا الجبل من أعلي الطرق الجبلية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يصل ارتفاع هذا الجبل إلى 1400 قدم، ويطل هذا الجبل على المناطق الساحرة بالمدينة ذات منظر خلاب.

5- الوادي الأسود في كولورادو :


يعد الوادي الأسود واحد من الممرات الضيقة الاتساع في الولاية، فيحتوي ذلك الوادي على قطع صخور أثرية التي ترجع إلى العصور القديمة، تتميز بلونها الداكن، ومن أهم الحيوانات المميزة في ذلك الوادي هو الدب الأسود والقيوط بالإضافة إلى الكوغار.

6- جبال روكي الجنوبية :


تحتوي مدينة دنفر على سلسلة ضخمة من جبال روكي الرائعة، وتتميز تلك الجبال بضخامة وجمال شكلها، وتقع جبال روكي على الحدود الشمالية والجنوبية لولاية كولورادو، يصل ارتفاع هذه الجبال إلى 1400 قدم تقريبا.

7- حديقة روكي ماونتن الوطنية :


تعتبر حديقة روكي  ماونتن الوطنية من أجمل وأشهر المناطق الطبيعية الخلابة بالمدينة، فتشتهر تلك الحديقة ببحيراتها الأخاذة، بالإضافة إلى وجود أماكن خاصة بها لممارسة رياضة المشي بها، لأنها يتوافر بها الكثير من المسارات الخاصة بالمشي، وتضم كذلك الكثير من المخيمات بها، وكذلك تحتوي على رياضة التزلج وركوب الخيل،وتتميز تلك الحديقة باحتوائها على ممارسة رياضة الصيد، فيأتي إليها الكثير من السياح للاستمتاع بصيد الأسماك، وبالإضافة إلى مشاهدة الأماكن الطبيعية الخلابة  بالحديقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …