Millennium Hotels - Offer

دبي تطلق التجربة السياحية الجديدة “سكاي ووك”

سفاري نت – متابعات

كشفت إعمار العقارية عن إطلاق “‬سكاي ‬ووك” كوجهة سياحية جديدة ‬تستهوي محبي ‬المغامرات، حيث يقدم ممر المشاهدة البارز في مشروع العنوان سكاي فيو في وسط مدينة دبي تجربة استثنائية توفر إطلالات ساحرة من ارتفاع 200 متر، حيث يمكن للزوار التجول في أرجاء الممر مرتدين أحزمة الأمان، والمشي فعلياً خارج البرج.

وتمثل الوجهة الجديدة “سكاي ووك” إضافة مميزة إلى الوجهات التي طورتها “إعمار” مثل “قمة البرج، برج خليفة سكاي”، مع إطلالات مفتوحة على وسط مدينة دبي بما يحتضنه من معالم بارزة مثل برج خليفة ونافورة دبي، مع إمكانية رؤية “برج خور دبي” المرتقب وساحل الخليج العربي.

ويقع ممر “سكاي ووك” في الطابق 53 من فندق “العنوان سكاي فيو”، وهو معلق على ارتفاع 200 متر ليكون بذلك وجهة جديدة من نوعها في “وسط مدينة دبي”.

 

ويبلغ طول الممر المبتكر 30 متراً، وهو مثبت إلى هيكل أحد برجي “العنوان سكاي فيو” بتصميم نصف بيضاوي، يوفر مسافة مشي تبلغ 45 متراً، وتم استخدام تقنية تعتمد على مواد خاصة لمنع الاهتزازات تحت “سكاي ووك”.

وقد عمل على المشروع فريق عالمي ضم 300 من المهندسين وخبراء التصميم والإنشاء على مدى عام كامل، لتحقيق إنجاز جديد عبر “سكاي ووك”، الذي تطلب إنشاؤه أكثر من 350 طناً من الهياكل الفولاذية، ومن ثم رفع الهيكل إلى موقعه باستخدام تقنيات رافعات الشد الحبلية.

يُشار أن مشروع “العنوان سكاي فيو” السكني والفندقي الجديد يضم أيضاً جسر “سكاي بريدج” على ارتفاع 220 متراً وبطول 85 متراً، محتضناً ثماني وحدات “دوبليكس” من مجموعة “سكاي كوليكشن”، ومسبحاً مصمماً على طراز “إنفينيتيط بطول 70 متراً، والعديد من المرافق الأخرى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …