Millennium Hotels - Offer

عروض ترفيهية وفعاليات مميزة يقدمها عالم مدهش في اجازة الاضحى

سفاري نت – متابعات

يستقبل “عالم مدهش”، إحدى أكبر الوجهات الترفيهية والتثقيفية المغطاة في المنطقة، زواره خلال عطلة عيد الأضحى المبارك ليقدّم لهم باقة متنوعة من الفعاليات والعروض الترفيهية وألعاباً جديدة وفعاليات مُبتكرة وعروض مسرحية وفنّية وجوائز مجزية تنشر التشويق والمرح في الأجواء.

ويحمل “عالم مدهش” في جعبته المزيد من المفاجآت السارة لضيوفه خلال عيد الأضحى، إذ ستتاح للزوار فرصة الفوز بمنحة دراسية بقيمة 25,000 درهم إماراتي في كل مرة ينفقون فيها 350 درهماً في “عالم مدهش” خلال الفترة من 27 أغسطس وحتى 3 سبتمبر.

 

ولا ينتهي الترفيه أبداً في هذه الوجهة التي تقدّم لجميع أفراد العائلة تجارب فريدة مليئة بالفرح من خلال العروض الحية وتجارب التشويق والإثارة وألعاب الواقع الافتراضي، وحديقة الحيوانات الأليفة وغيرها.

وكانت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) والجهة المنظمة لهذا لحدث السنوي، قد أعلنت عن تمديد “عالم مدهش”، الذي يُقام في القاعات 1 إلى 6 في مركز دبي التجاري العالمي، حتى 3 سبتمبر 2017 لمنح زوّار دبي المزيد من الوقت حتى عطلة عيد الأضحى المبارك. وتتوفر التذاكر بمبلغ 20 درهماً إماراتياً، ويمكن للأطفال دون العامين الدخول مجاناً. ويفتح “عالم مدهش” أبوابه خلال عطلة عيد الأضحى المبارك من الساعة 11:00 صباحاً حتى 12 منتصف الليل.

 

يمكن الاطلاع على فعاليات “عالم مدهش” عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الأوسمة التالية: ‏@modheshworld، و#mymodhesh، و#mydss، و#mydubai.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي: www.modheshworld.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بزيارة لاتنسى لمدينة بون الألمانية

سفاري نت – متابعات لن تكون زياراتك إلى ألمانيا مكتملة إذا لم تضمن مدينة بون في رحلتك، …