Millennium Hotels - Offer

زيادة عدد رحلات فلاي دبي الى روسيا بداية من 10 اكتوبر

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة فلاي دبي أنها بصدد إضافة 3 وجهات جديدة في روسيا لتنضم إلى شبكة محطاتها ليصل الإجمالي إلى 10 مدن من أكتوبر المقبل، ومع وجود 7 محطات في روسيا تسيرها الناقلة الإماراتية حالياً.

وتخدم فلاي دبي اليوم مدن كازان وكراسندور وماينرلاين فودي وموسكو وروستوف أون دون وسمارا ويكاتنبيرغ، وستضيف في أكتوبر كلا من محج قلعة وفورونيغ، كما تستأنف رحلاتها إلى أوفا.

ومن خلال هذه شبكتها المتنامية تمنح فلاي دبي الزوار تنوعاً وتجارب غنية من الأوبرا وحتى المهرجانات ومعارض الخيول والترفيه، إضافة إلى تنوع الأطعمة التي تمتاز بها كل مدينة، ومن خلال التعاون مع دار نشر “الإمارات روسيا” تقوم فلاي دبي باستعراض لأهم المقومات السياحية في روسيا خلال سبتمبر.

ويمكن للزائر أن يكتشف كل شيء في روسيا ويتمتع بما تقدمه فلاي دبي على متن رحلاتها من تجارب ممتعة، حيث تستمر الناقلة في تطوير مختلف منتجاتها وخدماتها.

 

وطوال الرحلة مع فلاي دبي يمكن التمتع بتجربة رائعة مع خدمات واي فاي أو مشاهدة البث التلفزيوني المباشر والبقاء على تواصل مع الأهل والأصدقاء، كما توفر على درجة رجال الأعمال تجارب سفر مميزة من خلال مقاعدها المريحة والوجبات الشهية.

يذكر أن 7 سبتمبر هو بدء موسم المسارح وعروض الباليه في مسرح البولشوي في موسكو، بالإضافة إلى عروض بيوت الأبروا المحلية والمسارح الموسيقية في كل من كازان وكراسندور ورستوف أون دون ويكاتنبيرغ والتي تقام على مدار شهر سبتمبر.

وتقام العديد من الاحتفالات الشعبية التي تشمل الفولكلور والموسيقى الروسية وتجربة الأطعمة المحلية طوال شهر سبتمبر.

وفي موسكو يقام مهرجان دائرة الضوء بين 20 سبتمبر إلى 4 أكتوبر، حيث يمكن إعادة اكتشاف الأبنية الأيقونية، وفي 19 سبتمبر يقام معرض بينالي موسكو للفن المعاصر السابع ويستمر حتى يناير 2018.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“التعليم” و “الخطوط السعودية” يدشنان خدمة الربط الإلكتروني لخدمة المبتعثين

سفاري نت – متابعات دشن وزير التعليم السعودي الدكتور أحمد بن محمد العيسى، والمدير العام لشركة …