Millennium Hotels - Offer

بالصور .. مجموعة من افضل الفنادق في الكويت

سفاري نت – متابعات

تعتبر منطقة الجهراء الكويتية واحدة من المناطق الحيوية والمميزة واليكم في هذا التقرير نظرة على افضل الفنادق بها تعرفوا عليها

فندق لاكشيري كوليكشن “شيراتون الكويت”:
– وهو من الفنادق الخمسة نجوم، ويقع في شارع فهد السالم بمدينة الكويت، في وسط المركز المالي التجاري لمدينة الكويت، ويبعد عن متحف الكويت الوطني بمسافة كيلو نصف .
– يحتوي على غرف تتميز بالطرز العربية الأنيقة، كما يوجد به مسبح أنيق، ويوجد به خدمات الانترنت المجانية من خلال الواي فاي.
– ويحتوي على مطاعم تقوم بتقديم أشهر المأكولات والأطعمة الشرقية والعالمية، مثل مطعم شهريار الذي يقدم الأطعمة الإيرانية،  ومطعم الطربوش الذي يقدم الأطعمة اللبنانية، ومطعم بخارى المتخصص في تقديم الأطعمة الهندية، ويوجد كافيهات تقدم أفضل المشروبات الساخنة والباردة.  وتتوافر خدمات الاستقبال على مدار الأربعة والعشرون ساعة.
– ويوجد مراكز للياقة البدنية وتم تصنيف الفندق على إنه الأفضل في دولة الكويت؛ نتيجة الخدمات التي يحصل عليها الزائرين فهو يعد من أجمل فنادق الجهراء.

فندق موفينبيك الكويت:
– وهو من الفنادق الخمسة نجوم التي تتميز بالمشاهد الرائعة، ويقع في السوق الحرة بالشويخ بمدينة الكويت،حيث يوجد به مسبح تم تصميمه على هيئة بحيرة ذات شلال، ويتميز بالواجهة البحرية التي تطل على المنطقة التجارية في الشويخ وهو من أجمل فنادق الجهراء التي تتميز بالهدوء.
– يحتوي على الغرف التي يتواجد بها الأثاثات المزخرفة ذات الألوان العصرية، ويوجد جهاز خاص بصناعة الشاي والقهوة، وبار صغير، وتليفزيون مسطح، ويتوافر خدمة الواي فاي المجانية.
– يوجد اماكن خاصة بعملية الاستجمام، كما يوجد قاعات خاصة باللياقة البدنية للرجال، وقاعات حصرية للنساء، ويوجد العديد من المطاعم التي تقدم أشهي الأطعمة الشرقية والغربية، وتتوافر خدمات الاستقبال.

فندق ومنتجع كوبثيورن الجهراء:
– ويعد من الفنادق ذات الأربعة نجوم، ويقع على مسافة عشرين دقيقة من مدينة الكويت من خلال السيارة، ويتواجد به غرف مميزة  تحتوي على الأثاثات العصرية وتكييفات وتلفزيون كبير الحجم.
– يشمل حمام سباحة كبير، كما يوجد مراكز رياضية لمحبي ممارسة الرياضة، وتم تصنيف الفندق علي إنه واحد من أجمل فنادق الجهراء.
– ويتوافر العديد من المطاعم في قلب الفندق، ومن أشهر تلك المطاعم مطعم “تيما” الذي يتواجد في المنتجع، ويوفر أشهر الأطعمة والمأكولات.

فوربوينتس باي شيراتون الكويت:
– من الفنادق التي تحمل الأربعة نجوم، ويقع بالقرب من مركز الكويت التجاري، على مسافة كيلو متر من المتحف الوطني بدولة الكويت .
– ويوفر العديد من الخدمات لزائريه مثل الأثاثات الأنيقة التي تتواجد في الغرف، وكل غرفة تحتوي على شاشة كبيرة تقوم بعرض القنوات المحلية والعالمية؛ من خلال الدش المركزي، كما يوجد تكييفات حديثة.
– يقدم الفندق أشهي الأطعمة، من خلال المطاعم التي تقدم أفضل الوجبات العالمية، كذلك يتوافر الكافيهات التي تقدم المشروبات الساخنة والدافئة، ويوجد مركز لممارسة تمارين اللياقة البدنية، بالإضافة إلى مسبح لمحبي ممارسة السباحة.

فندق كورت يارد باي ماريوت الكويت:
– وهو من الفنادق ذات الأربعة نجوم، ويقع في موقع متميز في شارع الشهداء بحي مدينة الكويت، ويوجد به غرف تحتوي على كافة الخدمات التي يحتاج إليها رواد الفندق، من أثاثات حديثة وميكرويف وتكييفات وشاشات كبيرة المساحة تقوم بعرض القنوات العالمية .
– ويشمل الفندق العديد من المطاعم التي تقدم أفضل الأطعمة مثل مطعم “سول أند سبيس” الذي يقدم المأكولات الهندية، ومطعم “اتريوم” الذي يقوم بتقديم الأطباق العالمية، ويحتوي الفندق على متاجر للحصول على كافة المستلزمات التي يحتاج إليها الأفراد .

فندق سيتي تاور:
– من الفنادق الخمسة نجوم، والتي توفر مقرات الإقامة الحديثة، وقد اثني عليه الجميع، واعتبره البعض من أجمل فنادق الجهراء، حيث يتواجد به الغرف الأنيقة ذات التصميمات الفخمة، والتي تحتوي على جميع المستلزمات التي يحتاج إليها قاطني الفندق، من شاشات مسطحة تقوم بعرض المحطات العالمية والمحلية وميكرويف وانترنت مجاني، ويتميز الفندق بوجود غرف على البحر.
– يوجد العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات المتنوعة في طريقة الطهي، ويقوم بإعدادها مجموعة من أشهر الطباخين، ويوجد مقاهي تقدم أفضل المشروبات الساخنة والباردة.
– تتوافر داخل أروقة الفندق غرف لممارسة التمارين الرياضية، من خلال أفضل وأحدث الأجهزة كما يوجد مراكز للساونا ومحبي الاسترخاء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الفلل الملكية في فندق حياة بارك ابوظبي الملاذ المثالي للمسافرين

سفاري نت – متابعات يوفر فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في جزيرة السعديات , أجنحة …