Millennium Hotels - Offer

بالصور .. منتجعات سياحية فاخرة في جزيرة لومبوك تعرف عليها

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة لومبوك من الجزر السياحية الرائعة في اندونيسيا ن وتمتلك الكثير من المنتجعات الفاخرة والمميزة واليكم نظرة على افضل هذه المنتجعات

أفضل المنتجعات والفنادق في جزيرة لومبوك
1- منتجع شيراتون سينغيغي بيتش
يقع هذا المنتجع على بعد دقيقتين سيرًا من شاطئ Senggigi ، ويبعد المنتجع مسافة 2 كيلو متر عن معبد Batu Bolong ومسافة 12 كيلو متر عن ميناء ليمبار الذي يربط جزيرة لومبوك بجزيرة بالي، كما يبعد مطار لومبوك الدولي عن المنتجع مسافة 50 كيلو متر. يحيط بالمنتجع مجموعة من الحدائق الاستوائية ويضم 4 خيارات لتناول الطعام ومسبحًا خارجيًا وبار بجانب المسبح لتناول الوجبات الخفيفة. يمكن للضيوف لعب التنس أو ممارسة الرياضة في الجيم. وتشمل المرافق الأخرى مركزاً للأعمال يوفر خدمة الإنترنت المجانية ومكتباً للجولات السياحية.

2- منتجع نزل ذا لومبوك
يقع هذا المنتجع على بعد 15 دقيقة بواسطة القارب من جزر جيلي، كما يبعد عن نادي لومبوك Kosaido للجولف مسافة 15 دقيقة بالقارب و90 دقيقة بالسيارة عن مطار لومبوك الدولي. وأحب الأزواج هذا المنتجع وقيموه 10.0 ، يوجد مسبح في الهواء الطلق وأجنحة مكيفة مزودة بكافة الخدمات، كما تتميز الأجنحة تصميمات داخلية عصرية وهي تحتوي على الكثير من الضوء الطبيعي. ويمكن للضيوف الاسترخاء بمساج مريح في السبا، أو احتراف دروس الطهي الخاصة.

3- منتجع ذا أوبروا، لومبوك
يبعد هذا المنتجع عن شاطئ Oberoi مسافة دقيقتين، و10 دقائق بالسيارة للجانب الآخر من الخليج للوصول إلى ملعب الجولف في Kisaido ومسافة ساعة و45 دقيقة بالسيارة من مطار لومبوك الدولي. تتميز جميع الغرف فيه بحوض استحمام رخامي عميق في الحديقة مهيأة بكافة الخدمات، ويمكن للضيوف الذين يرغبون في تجديد طاقتهم ممارسة التمارين بلعب التنس أو الحصول على جلسة مساج في السبا. وتتوافر أيضاً دراجات جبلية للتأجير. وتتوافر رياضات مائية مثل غوص سكوبا وركوب الأمواج في نادي الشاطئ الخاص بمنتجع Oberoi.

4- منتجع جيفا كلوي
يقع هذا المنتجع على بعد 14 دقيقة سيرًا من الشاطئ، ويبعد 4 كيلو متر من شاطئ سينغيغي وعلى بعد 55 كيلو متر من مطار لومبوك الدولي. يطل هذا المنتجع على المحيط الهندي وجزيرة باليويحيطه حديقة استوائية واسعة، ويتميز المنتجع بتصميم فني على طراز الساساك التقليدي، كما يوجد مسبح ومركزين سبا وجيم للبالغين فقط وموقف سيارات مجانًا، كما تتميز الأجنحة بديكور إندونيسي تقليدي.

5- منتجع وسبا ليفنغ آسيا
يبعد هذا المنتجع مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن وسط المدينة، ويبعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن ميناء بانسجال الذي يوفر الوصول المباشر إلى جزر جيلي، ويبعد المنتجع مسافة ساعة بالسيارة عن مطار لومبوك الدولي. يضم المنتجع بنغلات عصرية تطل على البحر، كما يشتمل المنتجع على مطعم وبار على الشاطئ ومسبح لا متناهي. ويمكن ترتيب رحلات الغوص في متجر الغوص في الموقع. ويحتوي كل بنغل مكيّف على شرفة خاصة. كما يتوفّر تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائيّة، وثلاجة صغيرة، وثلاجة للمأكولات. وتحتوي الحمامات الداخليّة على دش في الهواء الطلق.

6- منتجع جولدن بالاس لومبوك
يمكن الوصول إلى مركز ماتارام للتسوق في غضون 5 دقائق بالسيارة من الفندق، بينما يقع شاطئ سينجيجي على بعد 30 دقيقة بالسيارة، ويبعد مطار لومبوك برايا الدولي ميافة 30 كيلو متر من المنتجع. يتميز هذا المنتجع بأنه مخصص لغير المدخنين تمامًا ويضم مسبح خارجي وسبا ومركز لياقة بدنية، وكذلك يضم مجموعة من المطاعم التي تقدم العديد من الأطباق ويمكن للضيوف أيضًا التمتع بشاي بعد الظهر في استراحة Sky الموجودة في الموقع، والتي تحيط بها حديقة على السطح مطلة على المدينة.

7- فندق أستون إن ماتارام
يقع الفندق على بعد 200 متر من ماتارام مول، في حين يبعد مسافة 9 كيلو متر من منتزه نارمادا ، ويقع مطار لومبوك الدولي على بعد 26 كم من مكان الإقامة.  توفر كل غرفة في هذا الفندق تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتضم بعض الغرف منطقة جلوس للاسترخاء فيها بعد يوم حافل بالنشاط. ويتوفر نعال ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر لمزيد من راحة الضيوف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل الفنادق الفاخرة في كوالالمبور سنترال

سفاري نت – متابعات أفضل الفنادق الفخمة في كوالالمبور سنترال مثالية للمسافرين الذين يتذوقون أرقى الأشياء في …