Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 3 فنادق مميزة في جزيرة سومطرة تعرف عليها

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة سومطرة من الجزر السياحية المميزة والرائعة ، وتمتلك الكثير من الفنادق المميزة والمعالم والطبيعة الرائعة واليكم افضل الفنادق بها

1- فندق غراند كانايا
يقع فندق غراند كانايا اوتيل في وسط مدينة ميدان، على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من بلازا بانغونان، كما يبعد الفندق مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار بولونيا الدولي. يضم الفندق غرفًا حديثة ومطعمًا خاصًا به، كما تحتوي الغرف المكيفة على تلفزيون وميني بار ومرافق صنع الشاي / القهوة، كما تضم منطقة جلوس وحمامًا خاصًا مع دش ولوازم استحمام مجانية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة في الفندق ومواقف مجانية عامة للسيارات. وتشمل وسائل الراحة الحديثة صالون تجميل ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة مع مرافق تخزين الأمتعة. وتتوفر خدمات نقل المطار وغسيل الملابس وكيها مقابل تكلفة إضافية. يتم تقديم المأكولات المحلية الاندونيسية والعالمية في مطعم الفندق.

2- فندق ومنتجع إمرسيا
يقع الفندق على بعد 5 دقائق بالسيارة من مول كارتيني ومول سنترال بلازا، كما يبعد عن متحف Lampung مسافة 10 دقائق بالسيارة ومسافة 35 دقيقة بالسيارة من مطار Radin Inten II. ويتميز الفندق بغرف فاخرة بأرضيات خشبية ونوافذ ممتدة من السقف إلى الأرض تطل على المحيط ويضم مسبح في الهواء الطلق، وتتوفر خدمات نقل المطار وغسيل الملابس وكيها مقابل تكلفة إضافية، كما يقدم الفندق خدمة الكونسيرج. ويقدم مقهى Sapphire ومطعم Ruby المأكولات الإندونيسية والصينية.

3-  Hotel Marcopolo & Convention Hall
يقع الفندق على مسافة 40 دقيقة بالسيارة من مطار Radin Inten II ومسافة 89 كم من ميناء Bakauheni. يضم الفندق مسبح خارجي في الهواء الطلق ومنزلقات مائية، ويوفر خدمة المساج ومرافق البلياردو، بالإضافة إلى الغرف المكيفة المجهزة بشكل متميز. يحتوي الفندق على متجر لبيع الهدايا التذكارية وملعب للأطفال وصراف آلي ومركز لرجال الأعمال. كما يقدم مطعم الفندق المأكولات الإندونيسية.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …