Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة رائعة في فنادق بوتيك ايطاليا خلال عطلتك القادمة

سفاري نت – متابعات

تعتبر فنادق بوتيك من افخم الفنادق في العالم وعند زيارة ايطاليا يمكنك ختيار احدى فنادق بوتيك لاقامة فاخرة ومميزة تعرف عليها

فنادق بوتيك في ايطاليا تتمتع بالدفء وعوامل الاسترخاء لعطلتكم الخريفية الهادئة..

فندق Al Palazzo del Marchese di Camugliano متعة ساحرة في قلب مدينة فلورنسا حيث يتمتع فندق Al Palazzo del Marchese di Camugliano بموقع تاريخي في قصر يعود الى القرن الـ16. وينعم الضيوف بإقامة راقية بتفاصيل من الدلال بالقرب من أهم المعالم في فلورنسا مثل ساحة بيازا ديلا سنوريا وجسر بونتي فيكيو والكاتدرائية وغاليري أوفيزي. يستمتع الضيوف بديكورات كلاسيكية أنيقة وأجنحة مثالية للرحلات الرومانسية وشهر العسل وافطار ساحر في الحديقة بالاضافة الى أشهى المأكولات الايطالية والامريكية.

فندق Monastero Santa Rosa Hotel & Spa في موقع ساحر في كونكا دي ماريني وبإطلالة خلابة على البحر يعدكم فندق Monastero Santa Rosa Hotel  بعطلة مثالية من الاسترخاء والمتعة. يتمتع الفندق بموقع فريد على منحدرات خليج ساليرنو موفراً غرف مطلة على البحر بمفروشات راقية وأجواء من الأناقة تنبع من أصول المكان التاريخية. ويمنح الفندق ضيوفه مزيداً من الاسترخاء بجلسات التدليك والعلاجات الطبيعة في السبا بالاضافة الى الافطار الراقي بأجمل المعجنات الايطالية من نابولي في الحديقة.

فندق Albergo Pietrasanta متعة الانغماس في أشعة شمس توسكانا لا تقاوم في فندق Albergo Pietrasanta المقام في مبنى تاريخي أنيق يعود الى القرن الـ17. يحصل الضيوف على استرخاء ساحر في حديقة الفندق ذات النافورة لتناول الطعام أو المشروبات كما يستمتعون بديكور أنيق مفعم بالتحف الفنية واللوحات الأصلية. ويمكن للضيوف استكشاف البلدة القديمة وكاتدرائية بيتراسانتا حيث تبعد مسافة دقائق مشياً بالاضافة الى الكثير من المعالم المحيطة والمقاهي العتيقة في منطقة تعود الى القرون الوسطى.

فندق Asilo Masi أقامة دافئة وحميمية في فندق Asilo Masi في كابانولي بمنطقة بيزا ينعم بها الضيوف في أجواء ريفية ساحرة ومبنى يعود الى القرن الـ18 كحضانة للاطفال سابقاً. تتمتع الغرف بأسقف خشبية ونمط ريفي جذاب ومفروشات دافئة بالاضافة الى حمام سباحة في الهواء الطلق ومأكولات عالمية محضرة بمكونات محلية طازجة كما يمكن للضيوف استئجار الدراجات للتجول في المنطقة الساحرة.

فندق Basiliani Hotel في الجنوب الايطالي بإقليم بأزيليكاتا وفي منطقة ماتيرا الساحرة يقع فندق Basiliani Hotel الاستثنائي في موقع أثري فريد مدرج على قوائم اليونسكو للتراث. ينعم الضيوف في هذا الفندق بأصداء التاريخ وعبق الحضارة بين جدرانه العتيقة وأسلوبه الذي يجمع بين الهدوء البدائي والجمال العصري حيث يتمتع الضيوف بالاقامة في  غرف حجرية دافئة مع تراس على السطح لجلسات من الاسترخاء ووجبات عالمية.

*نقلا عن مجلة هي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …