Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 15 وجهة رائعة للتعرف على ثقافات جديدة

سفاري نت – متابعات

لكل محبي وعشاق السياحة للتعرف على ثقافات مختلفة وجديدة اليكم 15 وجهة سياحية رائعة للتعرف على ثقافات جديدة

1 – براغ


ليس من الغريب أن تتصدر هذه المدينة قائمة أرخص المدن الثقافية، حيث انها تتميز بمجموعة كبيرة من الأشياء الرائعة التي يمكنك رؤيتها والتي تقدم لمحة عن تاريخها. على سبيل المثال، يمكنك التنزه على طول جسر تشارلز للاستمتاع بإطلالة خلابة على الأفق، أو قضاء فترة بعد الظهر في زيارة قلعة براغ والأحياء المحيطة بها. وبطبيعة الحال، لا تكتمل رحلتك إلى براغ دون التوقف لرؤية كاتدرائية سانت فيتوس المذهلة.

ولزيارة أفضل المعالم الثقافية، ستتكلف رحلتك فقط 93.58 جنيها استرلينيا، وتقدم شركة ايزي جيت” رحلات رخيصة إلى براغ تبدأ من 24.49 جنيها استرلينيا من المملكة المتحدة بما في ذلك بريستول، ادنبره، لندن جاتويك، لندن ستانستد ومانشستر.

2- وارسو “عاصمة بولندا”

سوف يرغب عشاق التاريخ في التوجه إلى القلعة الملكية، واحدة من المعالم الأكثر تميزا في المدينة.تقع على مدخل البلدة القديمة، هذا المبنى الرائع الذي دمر النازيين أجزاء منه في عام 1939 وكذلك انتفاضة وارسو الفاشلة، ومنذ ذلك الحين تم بناؤها وترميمه مرة أخرى – وتتكلف تذاكر زيارته سعرا يبدأ من 6 جنيه استرليني فقط للشخص الواحد. وفي الوقت نفسه، إذا كنت من محبي رؤية المناظر الخلابة للمدينة يمكنك زيارة قصر الثقافة والعلم وهو أطول مبنى في بولندا ويحتوي على شرفة تطل على المناظر الرائعة من الطابق ال30. كما يمكنك التنزه إلى ساحة سوق المدينة القديمة التي تحيط بها المباني الملونة وتقدم لمحة عن الثقافة المحلية.

ولزيارة أفضل المعالم الثقافية ستتكلف رحلتك 93.97 جنيها استرلينيا ويمكنك العثور على رحلات على “سكيسكانر” بأقل من 20 جنيه استرليني في كل اتجاه، من مطارات لندن، ليفربول، مانشستر وبرمنغهام.
3 – بودابست


تفتخر العاصمة المجرية بالمباني ذات التصميمات المعمارية الجميلة والمعقدة في ذات الوقت، ولكن حتى مجرد النزهة في شوارع المدينة يضعك في موقع مهم من الثقافة. عليك ألا تفوت زيارة مبنى البرلمان الشهير – يمكنك القيام بجولات بأقل من 22 جنيه استرليني – أو كنيسة سانت ستيفن المذهلة حيث يمكنك أن رؤية مناظر مذهلة من بودابست من الأعلى . كما عليك زيارة حصن فيشرمان وهو تراس يقدم كلا من الأنماط القوطية والرومانية، برؤية مباشرة على ضفة نهر الدانوب.

4 – موسكو
إذا كنت تريد ان تقوم بشيئا واحدا فقط في موسكو، عليك ان تجعله لزيارة الساحة الحمراء، فهي موطن لسلسلة من المباني الرائعة الغارقة في التاريخ الروسي – والتي تتيح لك التحقق من كاتدرائية القديس باسيل مع أسطح المنازل الملونة الفريدة من نوعها.

5- ستوكهولم


هناك الكثير لرؤيته والقيام به في العاصمة السويدية، سواء كنت تبحث لاكتشاف أفضل الإنجازات البشرية في متحف نوبل، أو القيام بنزهة من خلال الشوارع المرصوفة بالحصى في البلدة القديمة والمباني الملونة . هناك قصر مذهل يقع بالقرب من قصر ستوكهولم، المقر الرسمي للأسرة المالكة السويدية، وهو قصر دروتنينغولم الذي يعد واحدا من مواقع التراث العالمي لليونسكو.
ولشيء مختلف قليلا، تحقق من سفينة فاسا – المتحف البحري الذي يوجد به سفينة فاسا تعود للقرن ال 17 والتي تم إنقاذها من الغرق.
6 – برلين


إذا كانت مشاهدة معالم المدينة أعلى مسار الرحلة الخاصة بك، عليك أن تتأكد من توفير الوقت لزيارة بعض من أبرز وجهات برلين الثقافية بما في ذلك بوابة براندنبورغ ومبنى الرايخستاغ ومساحات جدار برلين. انطلق من نقطة تفتيش شارلي، مراقبة الحدود الشهيرة خلال الحرب الباردة، ومن ثم المشي على طول الجدار بو سبري – تأكد من التحقق من امتداد معرض الجانب الشرقي المغطى بالعمل الفني الذي لا ينسى.

7 – بروكسل
إذا كنت تريد أن تزج نفسك في صخب المدينة وليس هناك أفضل من الميدان الكبير في بروكسل. يمكنك الاستفادة القصوى من تراسات المقاهى لمشاهدة المناطق المحيطة الخلابة، في حين في الليل يصبح مركزا للحياة الليلية في وسط العاصمة.

لا شك في أن عشاق الفن يريدون التوجه إلى المتاحف الملكية للفنون الجميلة حيث ستجد أكثر من 20،000 قطعة من مجموعة واسعة من الفترات التاريخية.وهناك طريقة أخرى مثيرة لقضاء فترة ما بعد الظهيرة، إلى “أتوميوم” وهو موطن لسلسلة من المعارض.

كيفية الوصول إلى هناك: واحدة من أسهل الطرق للوصول إلى بروكسل على “يوروستار “عبر لندن، حيث يمكنك العثور على مقاعد بـ 29 جنيها استرلينيا . ويمكنك أيضا العثور على رحلات رخيصة على سكيسكانر بأسعار تبدأ من 26 جنيه استرليني بمطارات المملكة المتحدة بما في ذلك برمنغهام، غلاسكو، نيوكاسل ومانشستر.

8 – روما


روما تشتهر عالميا بمناظرها الخلابة وكونها غارقة في التاريخ الإيطالي – ناهيك عن أنها تحيط أيضا بمدينة الفاتيكان. هناك الكثير الذي يمكنك رؤيته والقيام به في هذه المدينة الجميلة، ولكن هناك بعض المعالم السياحية التي عليك ان تضعها في مقدمة قائمتك السياحية المفضلة، فعلى سبيل المثال، يوجد مدرج كولوسيوم، يعود إلى الإمبراطورية الرومانية. كما ان هناك نافورة تريفي، أكبر نافورة الباروك في العالم، حيث تروى أسطورة أنه يمكن رمي القطع النقدية به ما يمنحك كل شيء تريده.

9- أمستردام
تعد عاصمة هولندا صورة مثالية للمدينة الثقافية، وفي الوقت نفسه، تتميز المدينة بالكثير من المتاحف وصالات العرض الرائعة سواء كنت تبحث عن الفن في متحف ريجكس المبدع، أو الاستمتاع بالتاريخ في منزل Anne Frank.
10 – كوبنهاغن


كوبنهاغن لديها الكثير من معالم الجذب، فهي واحدة من المدن الفريدة من نوعها التي تجعل عطلتك اياما لا تنسى. على سبيل المثال، هناك حي نيهافن، ذو المباني الملونة التي تطل على الواجهة البحرية، مع الكثير من المقاهي والمطاعم حيث يمكنك التوقف والاستمتاع بوجبة محلية لا تنسى.

وفي الوقت نفسه، يجب على محبي الثقافة زيارة قلعة روزنبورغ التي تعد موطنا للعديد من القطع الأثرية المبهرة، وأبرزها مجوهرات التاج.

11 – فيينا
لن تكتمل رحلتك إلى فيينا دون الذهاب لرؤية واحدة من العروض الموسيقية، سواء كنت تبحث عن الموسيقى الكلاسيكية من الأوركسترا أو زيارة الأوبرا لأول مرة – وليس هناك مكان أفضل من دار الأوبرا الدولي، ويمكنك زيارة قصر شونبرون، وهو مبنى جميل وسط حدائق خلابة وتاريخ عريق. أما بالنسبة لعشاق الفن، فبالتأكيد ستجذبهم أرضيات متحف كونسثيستوريششس، وهو موطنا للأعمال الفنية من جميع أنحاء العالم.

12 – لندن
قصر باكنغهام، برج لندن، مجلس النواب … قائمة من معالم الجذب في لندن، كل واحد يقدم لمحة عن تاريخ إنجلترا المميز. على الرغم من سمعتها ذات الأسعار العالية، لكن يمكنك ان تجد أيضا بعض الفنادق الرخيصة الرائعة في العاصمة.

13 – باريس


برج ايفل هو أعلى قائمة للزوار المتجهين إلى العاصمة الفرنسية، وذلك بفضل إطلالته على المناظر الخلابة للمدينة، كما يوجد قوس النصر الذي يقدم أيضا بعض المناظر الجميلة للمدينة – وهو على مقربة بمسافة قصيرة إلى ملاذ التسوق شارع الشانزليزيه.

14 – مدريد
فضلا عن الاستمتاع بمشهد الطعام الرائع، مدريد مثالية لمحبي الفن والثقافة، لا سيما بسبب العديد من المتاحف والمعارض.

على سبيل المثال، متحف برادو الوطني هو موطن لأحد أكبر المجموعات الفنية في العالم، في حين أن متحف سيرالبو معبئا بالتحف التاريخية من جميع العصور.

15. برشلونة


تقدم برشلونة بعض المعالم السياحية على عكس أي منطقة أخرى، مثل بارك غيل، وحدائق الفسيفسائية الملونة مع مناظر رائعة للمدينة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …