Millennium Hotels - Offer

مطعم ولاونج بلاي يطلق حلويات جديدة ورائعة

سفاري نت – متابعات

يسلّط مطعم ولاونج بلاي الذي يُعَدّ وجهة الطعام الأكثر أناقةً في دبي، الضوء على تشكيلته الاستثنائية من الحلويات المعاصرة المثالية لتلبية توقك إلى تناول مأكولات حلوة المذاق.

اعتاد بلاي أن يدلّل ضيوفه رفيعي الذوق بقائمة طعام مذهلة، لاسيما وأنّ مدير قسم الطهي الشيف ريف عثمان قد غدا حديث البلد نظراً لمأكولاته المتوسطية الآسيوية المتميزة المُعدّة بوصفات وخلطات لا مثيل لها إطلاقاً. وفي هذا الصدد، أوضح الشيف ريف قائلاً: “تنفرد حلوياتنا بطعم ملفت تماماً مثل قائمتنا الشهيرة! فقد عملنا جاهدين لابتكار خلطات من نكهات نادرة وشهية وحلويات يصعب أن نشبع منها!”

Everyday I’m Truffling، هي الحلوى المفضّلة للشيف ريف، تُحضّر بواسطة الكمأة. وهي عبارة عن “كريم بروليه بالكمأة” مع سوربيه الشوكولاتة البيضاء، وكريما الفلفل الوردي، والكمأة الموسمية الطازجة المبشورة. يُعتبَر Sneaker Bar من الحلويات الأكثر شعبيةً في بلاي، وهو كناية عن لوح شوكولاتة شهي بالفستق يُقدّم مع الفستق بالكراميل والآيس كريم بنكهة الفستق. Le Rocher هو مزيج شوكولاتة سحري المذاق على شكل تاج.

كذلك، تشمل قائمة الحلويات النموذجية بودينغ بالتمر يُعرف بـ Sticky Dating، يُقدّم مع آيس كريم ماتشا وصلصة الزبدة بالتمر. أمّا فوندان الشوكولاتة الخاص ببلاي، والذي يحمل اسم Nut Conscious، فهو يحتضن في وسطه زبدة الفول السوداني ويتزيّن بآيس كريم الفانيلا كما يتميز بمذاق أكثر من رائع. أمّا Potted فهي عبارة عن نبتة ميرينغ مع كرامبل التفاح بالشوكولاتة على شكل طين سهل التفتّت. تضمّ قائمة الحلويات الرائعة أيضاً Olaf، وهي أقراص بجوز الهند مزينة بكومبوت الأناناس المتبل وفتات الدقيق المحروقة؛ في حين أنّ Apple of my Eye هي عبارة عن تفاح دافئ بالقرفة والعسل مع التمر يقدّم مع آيس كريم إكليل الجبل.

تعالَ وامرَح في بلاي!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم زيتا في الهواء الطلق لفندق العنوان وسط المدينة

سفاري نت – متابعات تم افتتاح مطعم “زيتا” بأجوائه الراقية في الهواء الطلق ضمن فندق …