استمرار فعاليات العيد في مراكز تسوق ماجد الفطيم في دبي حتى اخر الاسبوع

سفاري نت – متابعات

تتواصل في دبي أجواء العيد السعيد وفعالياته الترفيهية المشوقة والمرحة حتى نهاية الأسبوع على امتداد مراكز التسوق التابعة لـ‘ماجد الفطيم‘، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

فقد استضاف ‘مول الإمارات‘ خلال عطلة العيد السعيد الفرقة البهلوانية Face Team التي قدّمت عروضاً شدّت الأنظار وحبست الأنفاس، وكان ذلك هو العرض الأول للفرقة العالمية بالدولة والمنطقة. وكانت الفرقة البريطانية قد حققت شهرة عالمية واسعة بعد إبهار لجنة تحكيم برنامج المواهب “بريتن غوت تالنت”، وبعد انتهاء عروضها التقط زوار ‘مول الإمارات‘ صور سيلفي تذكارية مع أفراد الفرقة، كما اختارت الفرقة طفلاً من بين الجمهور شاركها في تقديم فقراتها.

وتتواصل طوال هذا الأسبوع الأجواء الاحتفالية البهيجة في مراكز التسوق التابعة لـشركة ‘ماجد الفطيم‘، وتشمل العروض الترفيهية والفعاليات الكرنفالية المتجولة. وفي هذا الإطار، يستضيف ‘مول الإمارات‘ الفرقة الموسيقية الأرجنتينية Malevo في 7 سبتمبر بعد أن سطع نجمها أثناء مشاركتها في الموسم 11 من برنامج “أمريكا غوت تالنت”، قبل تقديم عرض مماثل في 8 سبتمبر في ‘سيتي سنتر ديرة‘.

كذلك يشاهد زوار ‘مول الإمارات‘ فرقة رقص هيب-هوب Superhoodz يومي 6 و 8 سبتمبر، فيما يشاهد زوار ‘سيتي سنتر معيصم‘ عروض الفرقة نفسها يوم 5 سبتمبر. فيما يشدّ ‘سيتي سنتر مردف‘ أنظار الصغار بعروض Toys Factory المشوقة والمرحة المتواصلة حتى 7 سبتمبر.

وفي موازاة ذلك، يستضيف ‘سيتي سنتر ديرة‘ عرض The Walking Garden المدهش في 6 سبتمبر، قبل انتقاله إلى ‘سيتي سنتر معيصم‘ يوم 7 سبتمبر، وستعمّ الأجواء الكرنفالية في ‘سيتي سنتر ديرة‘ في 5 سبتمبر مع استضافة فعالية الحفلة التنكريةRoyal Masquerade .

وفي إطار الفعاليات التي تقيمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بمناسبة العيد السعيد، يستضيف ‘مول الإمارات‘ الفرقة الراقصة Euphoria Band في 5 سبتمبر، وأيضاً في ‘سيتي سنتر ديرة‘ يومَي 3 و 7 سبتمبر. وسيستمتع زوار ‘سيتي سنتر معيصم‘ يومَي 6 و 8 سبتمبر مع تقديم العرض الشيّق Clowns Journey.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …