Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اماكن مختلفة ورائعة لرحلة شهر العسل

سفاري نت – متابعات

ان كنت مقبل على رحلة زشهر عسل قريبا وتود الاستمتاع بها في اماكن سياحية

يبحث العروسان عند اقتراب موعد الزفاف عن مكان مميز ليقضيا فيه أجمل وأروع الأوقات ويعيشا لحظات لاتنسى، وإن كنت مقبلة على الزواج ولازلت تبحثين عن مكان مميز ورائع لقضاء شهر العسل سوف نقدم لك عزيزتي من خلال هذا المقال أماكن يمكنك التوجه إليها، وسنطلعك على كل ما يرضيك لأننا سنطلعك على أماكن عدة مثل الجزر لما تتمتع به من طبيعة ساحرة مع الشواطىء الخلابة والمساحات الخضراء أو الأماكن الصجراوية أين يمكنك القيام برحلات السفاري.

نقترح عليك  التوجه لجزر هاواي الساحرة وبالتحديد جزيرة لاناي حيث الهدوء والسكينة والطبيعة الخلابة ويمكنك الإقامة في أحدى أشهر وأفخم الفنادق والمنتجعات مثل منتجع فورسيزونز لاناي، حيث الديكورات الرائعة للغرف التي يطغى عليها طابع هاواي الاستوائي مع أخشاب الساج والشلالات والدلافين السابحة في خليج هولوبو.

يمكنك أيضًا الذهاب لخليج مونتيجيو في جامايكا حيث الأجنحة الفخمة والرائعة والتي تتميز بديكور ساحر وبها حمام سباحة خاص وجاكوي.

إما إن كنت من محبي المتاحف والأجواء العربية الأصيلة الممزوجة بالأوروبية يمكنك السفر لتركيا فهي واحدة من أفضل الوجهات لرحلات شهر العسل لما تتمتع به من بقاع سياحية خلابة، بالإضافة لانخفاض التكاليف مقارنةً بدول أوروبا، يمكنكِ زيارة متحف أنطاليا المائي الذي يعد من أكبر المتاحف المائية بالعالم

وزيارة كابادوكيا والتمتع بمشهد الصخور والوجهات البحرية وركوب المنطاد وممارسة العديد من الأنشطة كما يمكنك التوجه للمناطق الطبيعية الساحرة. نقترح أيضًا عليك أحد أروع الأماكن وهي جزر المالديف بالمحيط الهادي والمتكونة من 29 جزيرة تتميز بسحرها وروعتها التي لا تشبه أي مكان آخر

*نقلا عن مجلة هي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …