Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل الفنادق في جبال الاطلس المغربية

سفاري نت – متابعات

تمتلك منطقة جبال الاطلس المغربية الكثير من الفنادق والخيارات الفندقية الراقية والرائعة وقد اعد موقع رحلاتك تقريرا عن افضل الفنادق بهذه المنطقة تعرف عليها

لو تمبل ديس آرتس | ورزازات

 
    
8.7
جيد جدا

لا تجذب مدينة ورزازات المغامرين وعشاق التحديات فقط؛ وإنما أيضا “صُنّاع الأفلام” الذين حولوها إلى وجهة محببة لتصوير المشاهد السينمائية والتلفزيونية العالمية، وتجمع ورزازات بين الآثار والمناظر الخلابة ويمكن الإنطلاق من فنادق ورزاراتلإستكشاف الواحات السرّية والمدهشة في صحراء المغرب، وتبعد هذه المدينة قرابة 200 كم عن مدينة مراكش.

يُعد فندق لو تمبل ديس آرتس أحد الفنادق المميزة على صعيد المغرب، ويعني الإسم “معبد الفنون” وهو بالفعل أيقونة للإقامة المدهشة في 7 غرف وأجنحة مُصممة على أعلى طراز وذوق، ويقع الفندق بالقرب من مطار ورزازات وقد حاز على العديد من الجوائز العالمية، تتمتع كل غرفة بتصميم وديكور مختلف ومستوحى من أشهر الأفلام العالمية، يوجد أيضا مطعمان يقدمان أشهى المأكولات المغربية إضافة إلى مركز سبا يضم غرف بخار ومساج وبركة سباحة.

3

ذا كابالدي | لالة تكركوست

 
   

ربما لم يسمع الكثير من الناس من قبل عن بلدة “لالة أو للا تكركوست” التي تبعد قرابة ساعة جنوب غرب مدينة مراكش، ولكنها تُعد من أجمل القرى الجبلية الخلابة في المغرب، وتشتهر بسدّ بحيرة لالة تكركوست وهي وجهة مثالية للمغامرات الشبابية ورحلات شهر العسل.

يبعد فندق ذا كابالدي دقائق قليلة بالسيارة عن مركز مدينة لالة تكركوست، ويُعد واحة للهدوء والجمال والنقاهة، ويضم 23 غرفة وجناح تمتاز بالأناقة والديكورات الرومانسية والمزيج الجميل بين الحديث والقديم والطابع الأوروبي والشرقي، وتملك الغرف أماكن للجلوس وتتمتع بإطلالات جميلة على الحدائق المحيطة أو الجبال الشاهقة، ويحوي بعضها “تراس” مع حديقة صغيرة في حين يملك بعضها الآخر بركة سباحة خارجية خاصة، يوجد أيضا مطعم رئيسي شهير يقدم أرقى الأطباق المغربية والفرنسية في أجواء أنيقة وساحرة، ومركز سبا وبرك سباحة خارجية.

أجنحة فندقية وسبا ميشيلفين إفران | منتجع إفران

    

تُلقّب بلدة إفران بأنها “سويسرا المغرب”، وتبعد قرابة 65 كم جنوب مدينة فاس، و3 ساعات عن مدينة الرباط ، وتوصف بأنها أجمل منتجع جبلي في المغرب، حيث تتحول في الشتاء إلى منتجع للتزلج، وتصبح في الصيف ملاذا للنقاهة والتمتع بالطبيعة الخلابة والطقس المعتدل، وهي تُنافس بجمالها أشهر المدن والمنتجعات الأوروبية.

يُعد فندق وأجنحة فندقية وسبا ميشيلفين إفران من الوجهات المُفضلة للكثير من المشاهير والشخصيات الهامة العربية والعالمية، ويوفر الفندق أنواعا مختلفة من الإقامة المناسبة للعائلات والشباب والأزواج، يغلب على الغرف الديكورات الخشبية والأثاث والطابع الأوروبي الكلاسيكي الأنيق، في حين تملك الأجنحة غرف جلوس منفصلة ويتمتع بعضها بإطلالة بانورامية خلابة على جبال الأطلس، يوجد أيضا مساكن فاخرة مثالية للعائلات تحوي مطابخ وعدة غرف نوم وحمّامات وغرف ساونا خاصة وتصل مساحتها إلى 750 مترا مربعا.

يضم الفندق أيضا 5 مطاعم وبارات راقية تقدم أشهى المأكولات الشرقية والغربية مع أماكن جلوس خلابة داخلية وخارجية، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية يوفر جلسات تدليك وغرف ساونا وبخار وعلاج وتجميل مع بركة سباحة داخلية مضبوطة الحرارة.

فيرمونت رويال بالم | تامصلوحت



    

رغم الإسم الغريب لهذه البلدة التي تبعد قرابة 20 دقيقة عن مدينة مراكش، إلا أنّ تامصلوحت تُعد من أجمل القرى الجبلية الخلابة في المغرب ومنطقة جبال الأطلس، في حين يمكن القول بأنّ فندق فيرمونت رويال بالم يتمتع أيضا بنفس المستوى من الجمال ويوصف بأنه من أفخم وأجمل فنادق مراكش، حيث يمتدّ على مساحات شاسعة من الحدائق وأشجار الزيتون والثمار وملاعب الجولف، ويمثل واحة للنقاهة والعطلة الخيالية في أحضان الطبيعة الساحرة.

يوفر الفندق أنواعا مختلفة من الغرف والأجنحة والفلل الفخمة المناسبة للعائلات والشباب، تملك الأجنحة غرف جلوس منفصلة ويحوي بعضها مطابخ ومسابح خاصة مع إطلالة خلابة على جبال الأطلس وملاعب الجولف المحيطة وتصل مساحتها إلى 310 مترا مربعا، أما الفلل فتتمتع براحة وخصوصية تامة مع برك سباحة خاصة مضبوطة الحرارة ومطابخ كاملة وخدمات ممتازة، يوجد في الفندق أيضا 6 مطاعم وبارات فاخرة تقدم مأكولات مغربية وأوروبية مع أماكن جلوس مدهشة داخلية وخارجية، ومركز سبا فخم يوفر غرف مساج وعلاج وتجميل وساونا مع بركة سباحة داخلية.

وديان سويتس آند سبا | بين الويدان

 
    

تُعد منطقة “بين الويدان” من أجمل الأماكن الطبيعية في المغرب، وهي تتبع لإقليم “أزيلال” الساحر الذي يضم العديد من الشلالات والمحميات الطبيعية الخلابة التي تستحق الزيارة، وعلى مقربة من مدينة بني ملال، يوصف فندق وديان سويتس آند سبا بأنه من أجمل الفنادق لعطلة نقاهة وإستجمام في المغرب، ويوفر غرفا وأجنحة مثالية للعائلات ورحلات شهر العسل.

تمتاز الغرف بطابع وديكور عصري مع لمسات تقليدية مغربية ساحرة ويتمتع معظمها بإطلالة خلابة على بحيرة سدّ بين الويدان، ويوفر الفندق أيضا فلل مناسبة للعائلات تتألف من غرفتين نوم وغرفة جلوس ومطبخ كامل، يوجد عدة مطاعم وبارات يغلب عليها المأكولات المغربية وتمتاز بأماكن جلوس مذهلة على البحيرة، ومركز سبا يوفر غرف ساونا وعلاجات صحية وتجميلية.

فندق أوزود | بني ملال

    

تُعد مدينة بني ملال بوابة لزيارة العديد من المناطق السياحية الخلابة في المغرب من أهمها: شلالات أوزود، ومنطقة “بين الويدان” وتاونزا وإقليم “أزيلال” الرائع الذي يحوي أجمل المناظر الطبيعية المذهلة في المغرب.

يوفر فندق أوزود إقامة مناسبة ومريحة للعائلات والشباب في مدينة بني ملال، ويضم الفندق 58 غرفة وجناح تمتاز بأثاث وديكور عصري، كما يوجد مطعم رئيسي يقدم وجبات مغربية طوال اليوم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …